أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن حذف مشاهد الراقصة لورديانا من كليب أنتي معلمة بالاشتراك مع المطرب حمو بيك

هاني مهنى,أحمد خالد صالح,حمو بيكا,عمر كمال

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 22:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمر كمال يتخلى عن لورديانا بسبب الجمهور

عمر كمال
عمر كمال

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن حذف مشاهد الراقصة لورديانا، من كليب "أنتي معلمة"، بالاشتراك مع المطرب حمو بيكا، والتي كان من المقرر طرحها أمس.



ونشر عمر كمال على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة للكليب وعلق عليها قائلًا:" استجابة ليكم هنزل أغنية (أنتى معلمة) من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا". وأضاف:"مش هصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني".

 

 

عمر كمال وهاني مهنى

 

علق مطرب المهرجانات عمر كمال على ما قاله الموسيقار هاني مهنى بأنه لم يكن يعلم بحضور كل من حمو بيكا وحسن شاكوش و عمر كمال حفل زفاف نجلته هنادي مهنى و أحمد خالد صالح. ونشر عمر كمال على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه، تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة / هنادى مهنا وتم التأكيد علينا .. واحنا ناس ذوق ومحترمة و لبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى ما اى نجم راح وشارك .. واحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها واكيد مش هنروح فرح و هيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده".

وقال هاني مهنى في تصريحات صحفية له، بعد البيان، أنه لم يقم بعزومة أي من حمو بيكا وحسن شاكوش في الحفل، وأن وجودهما كان مفاجأة بالنسبة له، وهو ما قام به منظم الحفل الخاص بالزفاف.

وأضاف هاني مهنى أنه لم يقل ذلك خوفًا من بيان نقابة المهن الموسيقية التي استنكرت تواجد مطربي المهرجانات ولكن هذا ما حدث بالفعل.

وكان ذلك بعد عتاب نقابة المهن الموسيقية للموسيقار هاني مهنى على تواجدهما بحفل الزفاف في بيان صحفي تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنا بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح نجلته الفنانة هنادي مهنا علي الفنان أحمد خالد صالح. وحاء بيان نقابة الموسيقيين، مندهشًا  من قيام المايسترو هاني مهنا بالاستعانة بحمو بيكا في فرح نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.