أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن شفاءها من فيروس كورونا المستجد والذي أعلنت الإصابة به منذ أيام وذلك عقب عودتها

الجونة,كورونا,سلمى ابو ضيف,سلمى أبو ضيف,سلمى أبو ضيف كورونا,سلمى أبو ضيف الجونة

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 00:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سلمى أبو ضيف تعلن تعافيها من فيروس كورونا

سلمى أب ضيف
سلمى أب ضيف

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن شفاءها من فيروس كورونا المستجد، والذي أعلنت الإصابة به منذ أيام، وذلك عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، والذي اصيب به العديد من نجوم الفن، وتسبب في جدل كبير حول، وهجوم البعض على المشرفين على إقامة المهرجان، واتهامهم بزيادة أعداد المصابين.

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها على طريقة الإستوري، وعلق عليها قائلًا: "أنا حاليًا خالية من كورونا الحمد لله.. شكرًا للناس اللي سألت عني.. كان يعني لي الكثير.. ابقوا أمنين".

آسر ياسين يعلن تعافيه

وكان قد أعلن الفنان آسر ياسين وهو أحد المصابين من مهرجان الكورونا منذ قليل أيضًا عن تعافيه من هذ الفيروس، مؤكدًا أن فترة عزله انتهت بالأمس، وأعلنت أيضًا الفنانة بسمة تعافيها منذ يومين، وهي أيضًا إحدى المتواجدات بمهرجان الجونة السينمائي.

تفاصيل إصابة سلمى أبو ضيف بكورونا

وأكدت سلمى في تصريحات صحفية بعد علمها بإصابتها بفيروس كورونا إلى أنها ستخضع للإجراءات الإحترازية للعزل المنزلي، وحرصت على تحذير المخالطين لها بضرورة توخي الحذر، وإجراء مسحة.

وكانت سلمى أبو ضيف قد كشفت مؤخرًا عن أحدث جلسة تصوير لها بصحبة صديقتها الفنانة تارا عماد، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من جلسة التصوير، وعلقت عليها قائلة: "وفيما تتزايد الضغوط ليبدو الإنسان ناجحًا خصوصًا في عصر وسائل التواصل الاجتماعي.. يظهر الجزء الجميل من حياة الإنسان فحسب.. فلا أحد يظهر الألم والبكاء".

وتابعت سلمى أبو ضيف: "لذلك أنصح الفتيات بعدم تمني عيش حياة شخص آخر يتابعونه ولسن على دراية بما يمر به.. فعندما يتبنى أحد حياة شخص آخر لا يجب أن يعيش الجزء الجيد فحسب إنما الصعب أيضًا.. وهن لا تعلمن أنهن سيتحملن هذا الجزء الجيد فحسب".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف من خلال مشاركتها في مسلسل إلا أنا، والذي يتكون من 6 موضوعات وكل موضوع يتم تناوله في عدد من الحلقات، وتدور أحداثه حول مناقشة قضايا المرأة، وما تواجهه من قيود يفرضها عليها المجتمع.