أعلن الفنان آسر ياسين عن انتهائه من فترة الحجر الصحي الخاصة به بالأمس شاكرا المولى عز وجل على انتهائها بسل

الجونة,اسر ياسين,آسر ياسين,كورونا,أسر ياسين,آسر ياسين كورونا,إصابة آسر ياسين بكورونا,آسر ياسين يصاب بكورونا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بكورونا

أول تعليق للفنان آسر ياسين عقب انتهائه من الحجر الصحي

آسر ياسين
آسر ياسين

أعلن الفنان آسر ياسين عن انتهائه من فترة الحجر الصحي  الخاصة به بالأمس، شاكرًا المولى عز وجل  على انتهائها بسلام، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، أو كوفيد 19 حيث شعوره ببعض الأعراض فور عودته من مهرجان الجونة السينمائي، الذي كشف العديد من نجوم الفن إصابتهم بعده أيضًا وتسبب ذلك في جدل كبير.

ونشر آسر ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "إمبارح كان آخر  يوم في العزل الصحي".

 

 

تفاصيل إصابة آسر ياسين بكورونا

وكان الفنان آسر ياسين قد ظهر  بالأمس في أحد الفيديوهات التي كشف عنها، وهو خارج المنزل، ويستقل دراجة، ونشره على طريقة الإستوري عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، وعلق ليه قائلًا: "كوروونا وإحنا بنفسحها".

وكشف الفنان آسر ياسين منذ عدة أيام عن إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد  محاولته  في إخفاء ذلك عن جمهوره، وتصريحاته بأنه يعاني من نزلة برد شديدة، وأوضح أنه كان لا يريد أن يتسبب في ذعر من حوله، والجمهور، وطلب منهم أن يتخذوا الأمر بهدوء.

وأكد آسر ياسين في لقائه عبر الهاتف ببرنامج  "الحكاية" الذي يذاع عبر قنوات mbc مصر ويقدمه الإعلامي  عمرو أديب أنه كان على علم منذ اليوم الأول من مرضه بأنه مصاب بكورنا، حيث أن الطبيب أفصح له عن ذلك، مشيرًا إلى أن الأعراض كانت واضحة ولا تحتاج لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة.

وتابع آسر ياسين أنه لا يعني له إن كان مصابًا بكورونا أم لا ولكن ما يهمه في الأمر أن يتخطى هذه المرحلة، مشيرًا إلى أن هذا المرض كان صعبًا، وأنه مر عليه ثلاثة أيام من أصعب أيام حياته، وأضاف أن الجدل المثار حوله من قبل الجمهور ما هو إلا مجرد حملة تهدف إلى تعطيل المجال الفني.

وأضاف إلى أنه أجرى اختبار البصلة بدلًا من المسحة، وذلك للتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن الكثير اقترحوا عليه بذلك لأن البصل يتميز براحة وطعم نفاذ، وأكد إلى أنه لم يشعر برائحته، أو بطعمه.