كشفت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي عن وفاة شقيقته السيدة نجوى صبحي وذلك يتزامن مع ذكرى زواج الفنان محمد صب

وفاة,محمد صبحي,مجدي صبحي,محمد صبحي وفاة,وفاة شقيقة محمد صبحي,وفاة نجوى صبحي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 04:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع محمد صبحي

محمد صبحي
محمد صبحي

كشفت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي عن وفاة شقيقته السيدة نجوى صبحي، وذلك بالتزامن مع ذكرى زواج  الفنان محمد صبحي والذي يوافق اليوم الجمعة، وحرصت الصفحة الرسمية على نعيها، مشيرة إلى أن الصفحة ستتلقى العزاء في المغفور لها، وداعية الله أن يتغمدها بواسع رحمته.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة ترمز إلى الحزن، والحداد، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان محمد صبحي وأشقائه جمال وشريف وسناء وسلوى ومجدي.. فقدوا اليوم شقيقتهم الغالية نجوى صبحي رحمها الله وجعل مثواها الجنة.. العزاء عن طريق الصفحة".

 

 

محمد صبحي يحتفل بعيد زواجه

وكان الفنان محمد صبحي قد حرص في الساعات الأولى من صباح اليوم، على إحياء ذكرى وفاة زوجته، مؤكدًا على حبه الشديد لها، واشتياقه أيضًا ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلًا: "زوجتي الجبيبة.. مثل هذا اليوم 19 نوفمبر 1973 كان زواجنا بربتط قوي وجميل ومشرف.. عشنا أجمل الأيام بعضها قلق واحباط.. ولكن المجمل رائع نبني فيه أجمل أسرة وأجمل أبناء تربوا على الولاء لله ولوطنهم ولنا.. حبيبتي اليوم أقول بثقة بعد رحيلك لم يفتك شيئًا".

وتابع محمد صبحي: "ولم تحرمي من أيام أجمل مما عشتها.. أكيد أنتي في مكان أعظم وقد نجاكي الله مما نعيشه اليوم.. حبيبتي انتظر اللقاء.. وأبنائك وأحفادك أجمل ما تركتيه لي يعتنون بي ويحيطونني بحبهم الذي فيه رائحتك.. وطباعك الرائعة".

احتفالية 50 سنة فن محمد صبحي

واحتفل محمد صبحي من قبل بمرور 50 عامًا على مسيرته الفنية في حف ضخم، ويحمل عنوان "50 سنة فن"، وخلال هذه الاحتفالية حرص على تكريم 100 شخصية من الذين قدموا له يد العون في مشواره الفني، ومن بين هؤلاء المكرمين المنتجين محمد فوزي، ومحمد عمارة، وعمرو الصيفي، والمؤلفين يسري خميس، ومحمد بغداي، ومهدي يوسف، وأيمن فتيحة، أما المخرجون فهم نور الدمرداش، وعادل صادق، ومحمد راضي، وأجمد بدر الدين، ومدحت السباعي، وعمر عبد العزيز، ومهندسي الديكور صبري عبد العزيز، ومحمد الغرباوي، وحسين العزبي، وسمير أحمد