حرص الفنان محمد أسامة نجم مسرح مصر الشهير بـأوس أوس على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته السيدة رويدا متمنيا لها

وفاة,اوس اوس,مسرح مصر,أوس أوس,نجل أوس أوس

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 10:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سنة وحشة.. أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته

أوس أوس وزوجته
أوس أوس وزوجته

حرص الفنان محمد أسامة نجم مسرح مصر الشهير بـ"أوس أوس" على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته السيدة رويدا، متمنيًا لها عاما أفضل من الذي يسبقه، متأثرًا في ذلك بوفاة نجلهما، والذي كان لا يتعدى ثلاثة أشهر، وترددت بعض الأنباء عن أن الوفاة جاءت نتيجة سقوطه من مكان مرتفع.



ونشر محمد أسامة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بزوجته، وتظهر علامات الحزن واضحة على وجهها، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتي طيبة يا روحي ويا رب ما تيجي سنة وحشة زي اللي فاتت دي علينا تاني.. وعارف إن مفيش حاجة هتفرحك بعد علي الله يرحمه.. بس ربنا بيختبرنا وراضيين ومؤمنين بقضاء الله وربنا يخليلنا عمر ومانشوفش أي حاجة وحشة فيه يا رب.. كل سنة وأنتي جانبي ومعايا".

 

 

تفاصيل وفاة نجل أوس أوس

وتوفي علي نجل نجم مسرح مصر "أوس اوس" في يونيو الماضي وهو لا يتعدى الثلاثة أشهر، وذلك بعد سقوطه في المنزل، وتسبب ذلك في حزن والديه كثيرًا، وتم تشييع الجنازة بحضور عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم نجوم مسرح مصر، وحرص والده على نعيه.

ونشر محمد أسامة "أوس أوس" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا علي يا حبيبي.. متعزش على اللي خلقك.. والوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك.. وأنا أسف جدًا مش قادر أرد على رسايل ولا مكالمات.. ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي.. ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله.. ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل".

آخر أعمال أوس أوس

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أسامة "أوس أوس" من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وتدور أحداثه حول أخوين يسعان كلايهما إلى الشهرة، والالتحاق بالمجال الفني.

ومسلسل "اتنين في  الصندوق" من بطولة أوس أوس، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.