مفاجأة هزت أرجاء الساحة الرياضية والكروية بشكل خاص في مصر وذلك بعدما فضل رامز حفظ الله والمحترف بصفوف فريق م

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رامز حفظ الله.. جوهرة مفقودة وتخبط المسؤولين

مفاجأة هزت أرجاء الساحة الرياضية والكروية بشكل خاص في مصر، وذلك بعدما فضل رامز حفظ الله، والمحترف بصفوف فريق ميلول الإنجليزي والذي يمتلك الجنسيتين المصرية والمغربية الانضمام وتمثيل منتخب المغرب للشباب، وسط متابعة وتحت أنظار اتحاد كرة القدم المصري. 



رامز حفظ الله، هو محترف في صفوف الناشئين في فريق ميلوول الإنجليزي، ويمتلك من العمر 17 عامًا، ومن أب مصري وأم مغربية، ويحمل الجنسيتين.

وقال الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب دون الـ 20 عامًا: "مسئولو اتحاد كرة القدم أرسلوا خطابًا لنادي ميلوول من أجل ضم اللاعب لمعكر منتخب الشباب في الرابع من شهر أكتوبر الماضي، من أجل الخضوع لاختبار فني في المعسكر وحضور مباراة ودية أثناء تواجده، لكن النادي لم يرد على خطاب الاتحاد".

نادي ميلوول يرفض خطاب اتحاد الكرة 

بعدما طلب الاتحاد المصري من النادي ضم رامز حفظ الله إلى معسكر منتخب الشباب قوبل الخطاب بالرفض. واستنكر النادي صيغة بيان اتحاد الكرة، حيث افتقد الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بالمعسكر في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، ومكان إقامة المعسكر وموعده، مما جعل النادي يرفض طلب الجانب المصري بشأن اللاعب. ثم قام الاتحاد المغربي بتقديم طلب استدعاء للاعب لتمثيل منتخب المغرب للشباب في بطولة شمال إفريقيا، واستوفى الخطاب كافة الشروط والبنود، وبعدها وافق النادي بعدما أبدى اللاعب رغبته في ذلك. وأكدت التقارير المغربية أن اللاعب حسم رغبته بالإنضمام وتمثيل منتخب المغرب للشباب. 

وتحدث الكابتن عبد الستار صبري المدرب العام للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم عن مايدور بشأن تجاهل المنتخب الوطني للاعب رامز حفظ الله والمنضم لمنتخب أسود الأطلسي. وخلال تصريحاته لبرنامج اللعيب بقناة إم بي سي مصر، أوضح المدرب العام للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أن حفظ الله هو من طلب الإنضمام لمنتخب الشباب، مما جعل اتحاد كرة القدم يقدم خطابًا يطلب منه تحمل نفقات سفر وإقامته، مضيفًا: "لا نعلم شئ عن اللاعب وهو من طلب الإنضمام لمنتخب الشباب ونرحب به إذا انضم للمعسكر في القاهرة".

وأكد عبد الستار صبري، أن رامز حفظ الله، لا يعد من ضمن قوام منتخب الشباب خاصة وأن هؤلاء الشباب يشاركون في دوريات أكاديميات وهواة، وأن الاتحاد لن يتكلف دفع نفقات سفر وإقامة كل لاعب يرغب في الانضمام لمعسكر المنتخب.