توجه المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز بالشكر لأسرة برنامج الحياة اليوم وذلك لإقامتهم.. المزيد

كريم محمود عبد العزيز,وفاة,محمود عبد العزيز,محمد محمود عبد العزيز,وفاة محمود عبد العزيز,ذكرى محمود عبد العزيز,ذكرى وفاة محمود عبد العزيز,رحيل محمود عبد العزيز

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 04:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد محمود عبد العزيز: مبحبش أتكلم عن أبويا

محمود عبد العزيز ونجله محمد
محمود عبد العزيز ونجله محمد

توجه المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز بالشكر لأسرة برنامج الحياة اليوم، وذلك لإقامتهم حلقة كاملة لإحياء الذكرى الرابعة على وفاة والده الفنان محمود عبد العزيز، مؤكدًا على أن هذا الأمر أسعده أسرته كثيرًا، وعلى رأسهم كريم محمود عبد العزيز، وأضاف أنه لم ينسى أي مواقف جمعت بينه وبين والده، ولكنه رفض الإفصاح عن أي منهم لأنه عند تذكره يدخل في نوبة بكاء.



محمد محمود عبد العزيز: رسالة أبويا وصلت

وقال محمد محمود عبد العزيز، في مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم: "مواقفنا كتير جدًا بس أنا لو بدأت أتكلم هعيط وهبوظ الدنيا.. وعلشان كده يمكن مقدرتش إني أكون موجود النهارده مع حضرتك في الحلقة.. يمكن فريق الإعداد مشكورًا حاول معايا وأنا حاولت أعتذر.. مش مبالغة بس لحد النهارده أنا وكريم أخويا مبنعرفش حتى نتفرج عليه في التليفزيون.. أبويا علمنا من غير ما يقصد أنه حاول يوصل رسالته في الدنيا وفي الفن".

وأكد محمد محمود عبد العزيز، أنه شعر بأن رسالة والده وصلت للجمهور منذ عامين، أو ثلاثة عندما رأي جمهوره لا يزال يتذكره، والصدى الخاص به لا يزال يتداوله البعض، مضيفًا أنه دائمًا هو وكريم يحاولان أن يصنعا شيئًا من أجله، وأنه لا يزال يصعب عليه الحديث عنه حتى الوقت الحالي.

واختتم محمد محمود عبد العزيز حديثه، بطلبه من الجمهور  الدعاء وقراءة الفاتحة لوالده، ولجميع أموات المسلمين.

طارق الشناوي: محمود عبد العزيز صنع زرزور

واستكمل الناقد طارق الشناوي، والذي كان ضيفًا على الحلقة الخاصة بالراحل  محمود عبد العزيز، وكشف عن أن هناك العديد من المشاهد التي تم حذفها للراحل، من فيلم "إبراهيم الأبيض"، والذي جسد به دور "عبد الملك زرزور"، وأكد طارق الشناوي أن هذا الدور إذا قام به أي فنان كان سيكون مجرد دور عابر، لكن محمود عبد العزيز استطاع أن يصنع دور مميز من مشاهد بسيطة.

وكشف طارق الشناوي، أنه حضر عرض فيلم إبراهيم الأبيض في مهرجان كان، وأنه كان على هامش المهرجان، وحينها تم حذف بعض المشاهد التي تخصه، الأمر الذي تسبب في حزن محمود عبد العزيز كثيرًا، وأكد الشناوي أن ما تبقى تسبب في علو مكانة الفيلم، وأصبح من أهم أدوار الراحل محمود عبد العزيز.