قالت المطربة السعبية بوسي أن ما صرح به والدها من عقوق واتهامه لها بأنها لا تقوم بالإنفاق.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بوسي عن والدها: استخدموه لتشويهي ومعرفش إخواتي

بوسي
بوسي

قالت المطربة الشعبية بوسي، إن ما صرح به والدها من عقوق، واتهامه لها بأنها لا تقوم بالإنفاق عليه، جزء من حملة التشويه التي تخاض ضدها.



وأضافت بوسي، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، أنها ليست عاقة، وإن كانت كذلك ما طلبت من والدتها أن تتوجه للعمل لتنفق على أسرتها وهي في الخامسة عشر من عمرها.

وتابعت بوسي: “ما استعجبته أني أرسلت لوالدي أموال قبل ما صرح به بيومين، وكنت سأرسل له المزيد، متساءلة، أين كان أبي حين كنت في مشاكلي، وكنت أحتاج إلى من يقف بجانبي في مشاكلي وأشعر أن لي ظهر”.

علاقة بوسي بوالدها

قالت بوسي، إنها لم تكن تعلم شيئًا عن والدها منذ طفولتها، وأنها كانت تراه بالصدفة في الشارع، ولم تكن تراه، مشيرة إلى أن من قام بتربيتها هي والدتها وأخوالها.

وأكدت أن شقيقاتها من الأب فقط، ولم يكن يعتني بهم من الأساس، ولم يقم بتجهيزهم وتحملوا هم مسؤولية أنفسهن، مستكملة أن والدها تزوج كثيرًا وأن لها أشقاء لم تعرفهم ولم تراهم من قبل.

وأضافت بوسي، أنها لم تشعر تجاه والدها بالأبوة إطلاقًا، وأنه لو كان يريد رؤيتها لكان سعى لذلك لكنه لم يفعل.

وأوضحت بوسي، أنها كانت ترسل له الأموال باستمرار ولم تقصر معه، بالرغم مما سببها لها وعدم تواجده معها.

مشاكل بوسي وقضايها

وقالت المطربة الشعبية بوسي، إن الـ10 أشهر الماضية كانت  الأسوأ في حياتها، وخاصة وأنها تركت ابنها وحيدًا لا يوجد معه سوى شقيقتها والتي تعتبرها مثل ابنتها.

وأضافت بوسي، أن هذه الفترة أظهرت لها الكثير وقربتها من الله، والذي ابتعدت عنه لفترة، ووجدت أنها وحيدة في هذه الدنيا، وخاصة أن ابنها ياسين لم يجد من يسأل عنه خلال فترة هروبها في لبنان، بسبب الشيكات التي كانت كتبتها لطليقها واستخدمها ضدها في المحاكم وكانت مُعرضة بعدها للقبض عليها في أي ظهور لها على المسرح.

وأوضحت بوسي، أن خلال الـ10 أشهر، التي عاشت خلالهم في لبنان، جاء أول عيد أم وعيد ميلاد لنجلها لم تحضرهما معه، ما أثر عليها نفسيًا بشكل كبير.