قالت المطربة الشعبية بوسي أن العشرة أشهر الماضية كانت الأسوء في حياتها وخاصة وأنها تركت ابنها.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بوسي: ماليش حد وسيبت ابني وهربت على بيروت

بوسي
بوسي

قالت المطربة الشعبية بوسي، إن الـ10 أشهر الماضية كانت  الأسوأ في حياتها، وخاصة وأنها تركت ابنها وحيدًا لا يوجد معه سوى شقيقتها والتي تعتبرها مثل ابنتها.



وأضافت بوسي، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، والمذاع على فضائية cbc، أن هذه الفترة أظهرت لها الكثير وقربتها من الله، والذي ابتعدت عنه لفترة، ووجدت أنها وحيدة في هذه الدنيا، وخاصة أن ابنها ياسين لم يجد من يسأل عنه خلال فترة هروبها في لبنان، بسبب الشيكات التي كانت كتبتها لطليقها واستخدمها ضدها في المحاكم وكانت مُعرضة بعدها للقبض عليها في أي ظهور لها على المسرح.

وأوضحت بوسي، أن خلال الـ10 أشهر، التي عاشت خلالهم في لبنان، جاء أول عيد أم وعيد ميلاد لنجلها لم تحضرهما معه، ما أثر عليها نفسيًا بشكل كبير.

بوسي وهروبها إلى لبنان

وأكدت بوسي، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها استطاعت أن تُنهي الخلافات والقضايا المتعلقة بالشيكات التي أخذها ضدها طليقها، ولكنها لم تستطع العودة إلى مصر بسبب انشتار فيروس كورونا ولم يكن هناك طيران.

بوسي وتهربها من الضرائب

وأصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي، والتي تم عقدها بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، وبحضور وكيل النائب العام عمرو هشام، قرارًا برفض الدعوة المقدمة من الفنانة ياسمين محمد شعبان، والشهيرة بـ"بوسي"، بتهمة التهرب الضريبي، وإلزامها بسداد مليون و827 ألفًا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب، وذلك بسبب غيابها عن المحاكمة، واعتبار الأمر كأنه لم يكن.

وكانت المحكمة، قد قضت في 7 مايو 2018، بحبس الفنانة بوسي، لمدة عامين، وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها المبلغ المذكور أعلاه.

وأسندت تهمة التهرب الضريبي للفنانة بوسي، وإخفاء إدارة أعمالها مع شركات المتحدة، ووكالة الشافعي، ومؤسسة فتوح، وأيضًا لإقامتها عدد من الحفلات الغنائية، بإجمالي مبلغ مليون و827 ألف و210 جنيهات.

آخر أغناني بوسي

وطرحت المطربة الشعبية بوسي، أغنية أنا الدنيا، منذ قليل، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد اختفاء دام لمدة عام عن الساحة الفنية.

أغنية أنا الدنيا من كلمات ملاك عادل وألحان مصطفى حجاج وتوزيع أحمد عادل، وماستر هاني محروس، وحققت الأغنية خلال ساعتين من طرحها على الموقع 8 آلاف مشاهدة.