حرصت الفنانة ليلى علوي على إحياء الذكرى الرابعة ععلى وفاة الساحر محمود عبد العزيز.. المزيد

وفاة,ليلى علوي,محمود عبد العزيز,الساحر محمود عبد العزيز,وفاة محمود عبد العزيز,ذكرى محمود عبد العزيز,الذكرى الرابعة

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 01:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بكلمات مؤثرة.. ليلى علوي تحيي الذكرى الرابعة لـ محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

حرصت الفنانة ليلى علوي على إحياء الذكرى الرابعة لوفاة الساحر محمود عبد العزيز، مؤكدة أنه من الفنانين الذين يصعب تكرارهم مرة أخرى؛ فهو ليس ممثلًا تقليديًا، ولكنه دائمًا ما كان يميل إلى التجديد في أعماله، داعية له بالرحمة والمغفرة.



ونشرت الفنانة ليلى علوي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعض الصور التي جمعتها بالساحر محمود عبد العزيز في عدة أعمال، وعلقت عليها قائلة: "ممثل صعب تكراره أو تقليده.. قادر على التماهي مع أي وكل شخصية بيقوم بيها.. صعب تصدق إن كوميديان السادة الرجال وسيداتي آنساتي والكيف والشقة من حق الزوجة العظيم هو نفس صاحب الدراما الموجعة في البرئ أو العار أو التحفة الخالدة رأفت الهجان".

وتابعت ليلى علوي: "جزء كبير من تاريخ مصر هو فنانينها.. وهو مكانش فنان عادي هو كان فعلًا تاريخ ماشي على رجلين.. قدم كل الألوان وأثر في كل فئات الجمهور وساب كنز من الأعمال اللي هانفضل كل ما نشوفها نفتكره ونترحم عليه ونفتكر قد أيه كنا بنحبه وبنحترمه.. كل الدعوات بالراحة والرحمة للساحر محمود عبد العزيز في ذكرى رحيله الرابعة".

 

 

معلومات عن محمود عبد العزيز

وكان الفنان  محمود عبد العزيز، قد رحل عن عالمنا عام 2016، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ70 عامًا، والتحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وحصل على البكالوريوس عام 1966، وبعدها حصل على درجة الماجستير في العلوم الزراعية، والتحق بالوسط الفني من حلال مشاركته في الوسط التليفزيوني.

آخر أعمال محمود عبد العزيز

وجدير بالذكر أن آخر أعماله هو مسلسل الغول، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2016، تدور أحداثه حول شخص يدعى فضل الغول، ويجد جهاز لوحي مسروق من وزارة الصحة، ويحاول إعادة الجهاز لوزيرة الصحة، وخلال ذلك يتورط في العديد من المشكلات بسبب محتويات الجهاز، ويحاول الهرب، ولكنه يجد نفسه أمام العديد من العقبات، وتتوالى بعد ذلك الأحداث.

ومسلسل الغول، من بطولة محمود عبد العزيز، وميرفت أمين، وفاروق الفيشاوي، وميرفت أمين، ولقاء الخميسي، ورامي وحيد، ومحمد شاهين، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.