حرصت الفنانة التونسية لطيفة على مشاركة جمهورها بإحدى الفيديوهات التي يحتوي على إحدى المواقف الساخرة.. المزيد

راغب علامة,لطيفة,كورونا,الكمامة,لطيفه,راغب علامة ولطيفة

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 03:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| راغب علامة يضع لطيفة في موقف محرج

راغب علامة ولطيفة
راغب علامة ولطيفة

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على مشاركة جمهورها بفيديو يحتوي على موقف ساخر يجمعها بزميلها الفنان راغب علامة، مشيرة إلى أنه دائمًا ما يحاول توريطها بمزحه في بعض المشكلات، وأنه طلب منها أن تنزع الكمامة ليصورها بدونها ويورطها.



ونشرت الفنانة لطيفة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو يجمعها براغب علامة، وعلقت عليه: "راغب دايمًا بيورطني.. وإحنا بناكل قالي شيلي الكمامة بعد كده بيقوللي أنتي ليه مش حاطة الكمامة.. هو ده راغب بقى".

 

 

لطيفة: أنا سبب نجاح أغنية راغب

وكشفت الفنانة لطيفة، أنها السبب وراء نجاح أغنية النجم راغب علامة بالمملكة العربية السعودية، والتي هي بعنوان "اللي باعنا خسر دلعنا"، موضحة أنها تم تداولها بعد نشرها عبر صفحتها الرسمية بتطبيق سناب شات.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة لطيفة، والتي تؤكد من خلاله أن أي أغنية يتم نشرها على حسابها عبر تطبيق "سناب شات" لابد أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وأعطت مثالًا على ذلك بأغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" للفنان راغب علامة، مشيرة إلى أنها هي السبب في تداولها بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها حققت صدى واسع بها، وأدى ذلك إلى افتتاح راغب علامة لحفله المقام ضمن فعاليات مهرجان الرياض بها، وتفاعل معه الجمهور.

وجدير بالذكر أن أغنية اللي باعنا، تم طرحها في منتصف عام 2018، وهي من غناء راغب علامة، وكلمات محمد البوغا، وتوزيع مدحت خميس، وألحان محمود الخيامي.

راغب علامة: جو بايدن وجهة خير

وأعرب الفنان راغب علامة منذ أيام عن سعادته الكبيرة، وذلك بعد علمه باكتشاف لقاح فيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19، مشيرًا إلى أن جو بايدن يتمتع بحظ جيد، وذلك لتزامن حدث فوزه مع اكتشاف اللقاح، ونشر راغب عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الظاهر أن الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن سيكون وشه خير على العالم.. من أول يومين بعد انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية أعلنوا عن أول خبر سعيد وهو تقدم كبير باكتشاف لقاح كورونا.. يا رب يكون وجهة خير على العالم.. تعبنا من الكمامات ووجوه النحس والظلام والشر والأذى".