طرحت المطربة الشعبية بوسي أغنية أنا الدنيا منذ قليل على موقع الفيديوهات يوتيوب.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 23:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غياب.. بوسي تطرح أغنية أنا الدنيا

بوسي
بوسي

طرحت المطربة الشعبية بوسي، أغنية أنا الدنيا، منذ قليل، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد اختفاء دام لمدة عام عن الساحة الفنية.



أغنية أنا الدنيا من كلمات ملاك عادل وألحان مصطفى حجاج وتوزيع أحمد عادل، وماستر هاني محروس، وحققت الأغنية خلال ساعتين من طرحها على الموقع 8 ألاف مشاهدة.

بوسي مع منى الشاذلي

ومن المقرر أن تظهر الفنانة بوسي، في تمام التاسعة مساء اليوم، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، على فضائية cbc، في أول ظهور إعلامي لها بعد اختفاء دام لمدة عام وبعد الشائعات التي أثيرت حولها خلال الفترة الماضية بعد ظهور والدها واتهامه لها بأنها ترفض الإنفاق عليه في مرضه.

بوسي وتهربها من الضرائب

وأصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي، والتي تم عقدها بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، وبحضور وكيل النائب العام عمرو هشام، قرارًا برفض الدعوة المقدمة من الفنانة ياسمين محمد شعبان، والشهيرة بـ"بوسي"، بتهمة التهرب الضريبي، وإلزامها بسداد مليون و827 ألفًا و210 جنيهات لمصلحة الضرائب، وذلك بسبب غيابها عن المحاكمة، واعتبار الأمر كأنه لم يكن.

وكانت المحكمة، قد قضت في 7 مايو 2018، بحبس الفنانة بوسي، لمدة عامين، وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها المبلغ المذكور أعلاه.

وأسندت تهمة التهرب الضريبي للفنانة بوسي، وإخفاء إدارة أعمالها مع شركات "المتحدة"، و"وكالة الشافعي"، و"مؤسسة فتوح"، وأيضًا لإقامتها عدد من الحفلات الغنائية، بإجمالي مبلغ مليون و827 ألف و210 جنيهات.

آخر ظهور لبوسي

وكان آخر ظهور للفنانة بوسي في حفل زفاف الفنانة هنادي مهنى وأحمد خالد توفيق منذ عدة أيام والذي قامت به بغناء عدد من الأغنيات الخاصة بها.

بوسي ومحمود الليثي

وكانت آخر الأغاني التي شاركت فيها المطربة الشعبية بوسي مع محمود الليثي هي “هتجوز تاني لو طلعتي”، والتي حققت نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتصدرت حين طرحها الأكثر مشاهدة على الموقع، وهي من كلمات إسلام خليل وألحان عصام إسماعيل وتم غناءها بفيلم أنت حبيبي وبس" من بطولة المطرب الشعبي محمود الليثي، وبوسي، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، وصوفينار، وهو من تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.