ظهر الفنان آسر ياسين صباح اليوم وهو يقوم بالمشي في الشارع غير مرتدي لكمامة بالرغم من إعلانه.. المزيد

مهرجان الجونة,آسر ياسين,كورونا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 05:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| المصاب الحنين رزق.. آسر ياسين: بفسح كورونا

آسر ياسين
آسر ياسين

ظهر الفنان آسر ياسين صباح اليوم الخميس، وهو يسير في الشارع بدون كمامة على الرغم من إعلانه منذ يومين إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة.



ونشر آسر ياسين، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وكتب عليه: "كورونا واحنا بنفسحها".

 

 

آسر ياسين يكشف عن إصابته بفيروس كورونا

وكشف الفنان آسر ياسين، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، منذ 10 أيام، وذلك عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي، والذي أعلن العديد من الفنانين إصابتهم بهذا الفيروس عقب انتهاء فعاليات المهرجان، وأكد أنه يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، وأنه يخضع لإجراءات العزل المنزلي، وطالب جمهوره أن يتخذ الأمر بهدوء.

وصرح آسر ياسين، في لقائه عبر الهاتف ببرنامج الحكاية، المذاع عبر قنوات mbc مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، بأنه كان يعلم بأنه مصابًا بالكورونا منذ أول أيام مرضه، وأن الطبيب أكد له إصابته بالفيروس، ولا يحتاج لإجراء مسحة للتأكد لأن الأعراض واضحة لديه، وطلب منه الالتزام بالعزل.

وأعلن آسر ياسين، أنه لم يخضع لإجراء مسحة نهائيًا، وأنه لا يعني له شيئًا إذا كان كورونا أم لا، وأنه منذ اليوم الأول وهو يتعامل كمصاب كورونا، وإجرائه للمسحة الطبية من الممكن أن تسبب ذعرًا لمن حوله.

وتابع آسر ياسين، أن الثلاثة أيام الماضية، كانوا الأصعب بالنسبة له، وأشار إلى أن الجدل الذي يحدث لا يجد منه فائدة، ولكن الغرض منه هو تعطيل الكيان الفني، والأعمال الفنية على حد تعبيره.

وأكد آسر ياسين، أنه أجرى اختبار “البصلة” لأنه يعلم أن من أعراض كورونا فقدان حاستي الشم والتذوق، وأن البصل له طعم قوي، مضيفًا أنه لم يشعر بطعمه بالفعل.

آخر ظهور لآسر ياسين

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان آسر ياسين كان في مهرجان الجونة السينمائي، بصحبة زوجته وأبنائه، وكان عضوًا ضمن أعضاء لجنة التحكيم بالمهرجان.

آسر ياسين ومسلسل نمرة اتنين

من المقرر أن تعرض اليوم الحلقة الخاصة بآسر ياسين من مسلسل "نمرة اتنين" بالاشتراك مع أروى جودة ومن إخراج هاني خليفة، وذلك على منصة شاهد .نت.