كشف عمر جونيور حفيد الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة عن مشاركته بأحد المسلسلات الإسرائيلية الصنع والذي

فاتن حمامة,عمر الشريف,اسرائيل,حفيد عمر الشريف,عمر الشريف جونيور,عمر الشريف وفاتن حمامة,حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة,حفيد فاتن حمامة,عمر جونيور

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من حفيد عمر الشريف بشأن انضمامه لمسلسل إسرائيلي

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

كشف عمر جونيور حفيد الفنان عمر الشريف، والفنانةفاتن حمامة عن مشاركته بأحد المسلسلات الإسرائيلية الصنع، والذي هو بعنوان The Baker and the beauty، مؤكدًا عن سعادته الكبيرة لهذا الأمر، ومشيرًا إلى أن هذا العمل من مسلسلاته المفضلة له.

ونشر عمر الشريف عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من تعاقده على العمل الإسرائيلي، وعلق عليها قائلًا: "متحمس للإنضمام للمسلسل المفضل لي".

 

 

معلومات عن حفيد عمر الشريف

وجدير بالذكر أن عمر هو حفيد الراحل عمر الشريف، والنجمة فاتن حمامة من نجلهما طارق، وأنه يحمل جنسية أخرى إلى جانب المصرية، وهي الكندية، بالإضافة إلى أنه من أم مغربية الجنسية، ويهودية الديانة، وسافر عمر جونيور للعيش بالخارج عام 2012، بعدما تم تداول أخبار عن ميوله الجنسية، فهو "مثلي"، وعمل هناك كعارض للأزياء.

ومؤخرًا كشف عمر جونيور على عدم رغبته بالعودة إلى مصر مرة أخرى، وهو يبلغ من العمر 37 عامًا، وجده من ناجية الأم السفير المصري للملكة المتحدة خلال عهد الملك فاروق، وحاصل على بكالوريوس من جامعة كوينز، ماجيستير السياسية المقارنة من كلية لندن للاقتصاد.

تفاصيل المسلسل الإسرائيلي

ويذكر أن مسلسل The Baker and The Beauty هو أحد أهم المسلسلات في إسرائيل، وحقق نجاح كبير، ومشاهدة عالية منذ عرضه إلى الآن، وحتى الآن عرض منه موسم واحدًا فقط في إبريل الماضي، أحداثه تدور حول أحد الأشخاص الذي يدعى دانيال غارسيا،  والذي يعمل في مخبز خاص بأسرته، ولكن سرعان ما تتغير حياته بصورة كبيرة، بعد أن قضى إحدى الليالي في ميامي البرية مع اللقاء ال>ي اعتبره فرصة كبيرة له، وتتوالى الأحداث  بعد ذلك.

عمر  الشريف لجدته: وحشتيني

واحتفل عمر الشريف جونيور من قبل بعيد ميلاد جدته الفنانة فاتن حمامة، مؤكدًا على اشتياقه الكبير لها، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة لها، وعلق عليها قائلًا: "وحشتيني".

وكان قد تسبب عمر الشريف جونيور في جدل كبير من قبل، وذلك بعد ظهوره في إحدى الصور التي تكشف عن مثليته الجنسية، وهو يرتدي "حمالة صدر"، الأمر الذي عرضه لسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا عرضه للهجوم لظهوره بهذا الشكل.