كشف ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب حقيقة تجاهل المنتخب الوطني للاعب رامز حفظ الله.. المزيد

وادي دجلة,ربيع ياسين,المغرب,منتخب الشباب,رامز حفظ الله

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رامز حفظ الله.. حكاية المحترف الذي فضل المغرب على منتخب مصر

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

كشف ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، حقيقة تجاهل المنتخب الوطني للاعب رامز حفظ الله المحترف في ميلوول الإنجليزي، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية.



رامز حفظ الله يفضل المغرب على منتخب مصر

وأكد موقع مغربي، أن اللاعب المصري المغربي قرر الانضمام لمنتخب المغرب خلال الفترة الحالية.

وقال ربيع ياسين، إن مسؤولي اتحاد الكرة، خاطبوا نادي ميلول الإنجليزي في 4 أكتوبر الماضي لضم اللاعب رامز حفظ الله، لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

وواصل أنه طلب خضوع رامز حفظ الله لاختبار فني في معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل أي رد على الخطاب، سواء من النادي أو اللاعب.

وأشار إلى أن الاتحاد المغربي أعلن أمس، ضم رامز حفظ الله لصفوف منتخب الشباب، على الرغم من طلب اتحاد الكرة المصري، ضم اللاعب في خطاب رسمي أرسله إلى النادي الإنجليزي.

ويستعد منتخب الشباب لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها بتونس في الفترة من 15 إلى 27 ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا.

منتخب الشباب يفوز على وادي دجلة

وحقق منتخب الشباب المصري تحت 20 عامًا بقيادة ربيع ياسين الفوز على نادي وادي دجلة في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم.بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدف منتخب الشباب أسامة فيصل في بداية الشوط الأول، ودفع المدير الفني لشباب مصر باللاعبين المنضمين حديثا مثل حازم هاني وياسين مرعي وفاضل شريف وحمزة علاء وأسامة فيصل للوقوف علي مستواه البدني والفني بالإضافة الي بعض العناصر الجديدة.

تشكيل منتخب مصر أمام وادي دجلة

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من حمزة علاء لحراسة المرمى، ومؤمن عوض وحسام عبد المجيد عبد الرحمن عشري ومحمد أشرف للدفاع ياسين مرعي وحازم هاني ومحمد وجدي للوسط، وأسامة فيصل وحسام حسن وفاضل شريف في خط الهجوم.

ومن المقرر أن يستأنف المنتخب تدريباته صباح السبت المقبل، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في التاسع من نوفمبر المقبل.

وفي سياق آخر، تواصل جمال محمد، نائب رئيس اللجنة الخماسية مع وديع الجريء رئيس اتحاد الكرة التونسي من أجل معرفة الموقف النهائي لموعد بطولة شمال أفريقيا للشباب المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا.