الصحة: تسجيل 227 إصابة جديدة بكورونا.. و 11وفاةأعلنت وزارة الصحة والسكانالأربعاء عن خروج 122.. المزيد

محمد صلاح,يوتيوب,ترامب,كورونا

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات كورونا وعطل اليوتيوب ورفض ترامب الحقيقة.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراءنشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس 12/11/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، ومطالبة الملك سلمان بالتصدي للمشروع الإيراني، وإصرار ترامب على فوزه، وعطل يوتيوب، وحكاية حب محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 227 إصابة جديدة بكورونا.. و 11وفاة

ففي الشأن المحلي،أعلنت وزارة الصحة والسكان،الأربعاء، عن خروج 122 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 100662 حالة حتى اليوم.. المزيد من التفاصيل.

الملك سلمان يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف ضد المشروع الإيراني  

وعلي الصعيد الدولي، حث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، المجتمع الدولي، الخميس، على اتخاذ موقف حازم «يضمن معالجة جذرية لسعي النظام الإيراني للحصول على أسلحة الدمار الشامل وتطوير برنامجه للصواريخ الباليستية».. المزيد من التفاصيل.

ترامب من جديد على تويتر: سنفوز

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفضه لنتائج الانتخابات الأمريكية التي فاز بها منافسه الديمقراطي جو بايدن، بحسب تقديرات وسائل الإعلام الأمريكية الكبرى. المزيد من التفاصيل.

أول تعليق من يوتيوب على العطل المفاجئ للموقع  

تعرض موقع يوتيوب لعطل فني منذ قليل حيث لم يتمكن المستخدمين من الدخول على القنوات أو مشاهدة أي مقاطع فيديو. وقالت شركة يوتيوب إنها تعمل على إصلاح خطأ على منصتها، قال موقع (داون ديتيكتور دوت كوم) الإلكتروني الذي يرصد أعطال مواقع الإنترنت، إنه أثر على حوالي 250 ألف مستخدم.. المزيد من التفاصيل.

محمد صلاح : أعشق رونالدو وزيدان والخطيب  

وفي الشأن الرياضي، رفض محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، توقع الفائز في لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي والمقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري.. المزيد من التفاصيل.