أزاحت إل جي مصر الستار اليوم عن عروضها الخاصة بالبلاك فرايداي والتي تنطلق خلال الفترة مابين التاسع من نوفمبر

تكنولوجيا اليوم الجديد,جوميا,إل جي,بلاك فرايدي,عروض الجمعة السودة,خصومات بلاك فرايدي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 00:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خصومات تترواح من 5% إلي 8%:

طرازات جديدة من شاشات إل جي خلال موسم بلاك فرايدي

عروض ال جي - جانب من حملة النجم حازم إمام
عروض ال جي - جانب من حملة النجم حازم إمام

أزاحت إل جي مصر الستار اليوم عن عروضها الخاصة بموسم عروض البلاك فرايداي والتي تنطلق خلال الفترة مابين التاسع من نوفمبر وحتى الثالث من ديسمبر وتمنج المستهلك المصري خصومات خاصة، وعروضا تشمل تليفزيونات وأنظمة صوتية بجانب اشتراك مجاني لمدة شهرين في منصة " Watch it". 



سلسلة موديلات Nano Cell 

وبالتزامن مع عروض البلاك فرايداي، ستقوم إل جي بإطلاق سلسلة موديلات Nano Cell وتشمل موديل Nano79 4K UHD  الذي سيتوافر بقياسات 50، 55 و 65 بوصة.

ومع طرازات UN7240, UN7380, UN7180, UN8080, UN7440, UM7095 من شاشات إل جي سيحصل المشتري على نظام صوتي هدية بجانب خصم 5 % على سعر الشاشة، وتتنوع الأنظمة الصوتية التي سيحصل عليها المشتري بين أنظمة LHD427, LHD677, LK72B وذلك وفقا لحجم الشاشة التي يقوم بشرائها.

وسيحصل من يقوم بشراء موديلات إل جي Nano79, Nano80, OLED CX ,OLEDGX  على النظام الصوتي العمودي من نوع SL4 بجانب خصم يصل إلى 8 %، وخلال حملة البلاك فرايداي، ستمنح إل جي عملائها اشتراك مجاني لمدة شهرين في تطبيق Watch it وهي خدمة فيديو مميزة وبث مباشر حسب الطلب موجهة للجمهور العربي حول العالم وتمنح تجربة مشاهدة مدهشة.

ويمثل موديل إل جي Nano79 4K UHD أحدث إضافة لخطوط تليفزيونات NanoCell، حيث سيصبح تليفزيون إل جي Nano79 الأكثر قابلية للشراء وسيأتي بقياسات 50 ، 55 و65 بوصة، وسيعمل Nano79 4K  بمعالج 4K Quad Core وهو مزود بخاصية الذكاء الإصطناعي التي تستطيع أن تحول الصوت إلى نظام الصوت المحيطي 5.1 .

التلفزيونات الجديدة من ال جي طراز Nano Cell

وتوفر الطرازات الجديدة من تليفزيونات " NanoCell " أيضا تجربة أكثر راحة للمستخدمين من خلال قدرتها في التعرف على الأوامر الصوتية الصادرة باللغة العامية المصرية هذا بجانب القدرة على الدخول بسهولة للمحتوى عال الجودة الخاص بأهم التطبيقات والخدمات  العالمية مثل " Apple TV " ، " Netflix " ، " شاهد " و " Wavo " . 

ومن الجدير بالذكر، أن طرازي "Nano97 “ و " Nano86" تتوافق رسميا مع تقنية "NVIDIA G-SYNC" كما أنها تقدم مميزات خاصة بالألعاب الإليكترونية مثل FreeSync , VRR, HDMI 2.1 HGIG Mod , Fast response  وLow input lag وهي جميعا مميزات تمنح الجيمرز تجربة لعب لا مثيل لها.