تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفترة الأخيرة له داخل

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 28 نوفمبر 2020 - 09:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فايلر: أردت استكمال مغامرة دوري الأبطال مع الأهلي

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الفترة الأخيرة له داخل جدران القلعة الحمراء، والأسباب التي دفعته لعدم استكمال مشواره مع الفريق، حيث رحل عن القلعة الحمراء في شهر أكتوبر الماضي بعد إعلان النادي الأهلي فسخ التعاقد وتعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا جديدًا للفريق.



وخلال تصريحاته لصحيفة hni البلجيكية، أوضح رينيه فايلر، أن فيروس كورونا المستجد هو من جعل كل شئ صعب للغاية بشأن مستقبله ومصيره مع الأهلي فضلًا على تكرار تأجيل مسابقة دوري أبطال أفريقيا أكثر من مرة.

وأضاف فايلر أنه في أخر فترة له مع الأهلي كان بالكاد يستطع رؤية عائلته وهو الأمر الذي جعله يقرر تفعيل بند الرحيل في شهر أكتوبر، مؤكدًا على أن رغبته كانت في استمرار المنافسة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. وواصل رينيه فايلر: "كنت أريد استكمال المغامرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن ستظل عائلتي وصحتي في المرتبة الأولى وهذا أمر جيد".

وأكد فايلر على أنه سعيد وهو يرى أسرته وأطفاله سعداء بعودته وأعاد اكتشاف الطبية وجمالها بعدما قضى وقت طويل فيها.

وواصل فايلر أنه لم يضع حتى الآن خطته الخاصة بالمستقبل في هذا المجال لأنه ليس أمرًا سهلًا، لكن الدوري البلجيكي يعد مثير للإهتمام في ظل وجود عدد من الأندية تعمل بشكل احترافي وتمتلك عدد من اللاعبين الكثيرين الموهبين، مضيفًا :"من الممكن في يوم من الأيام أن أكون مدربًا لفريق طموح في بلجيكا".  

وكان فايلر قد تحدث في حوار صحفي سابق عن فترة تدريبه للأهلي، وطريقة تعامل جماهير المارد الأحمر معه قائلاً:"عاملوني حقًا كفرعون، تلقيت الكثير من الشكر على ما قمت به من فريقي والجماهير، معظمهم كانوا راضيين عن التعامل والأداء، هذا التعاون كان إيجابيًا، وأنا فخور بما قدمته وأني عملت في هذا النادي الكبير".

وكان النادي الأهلي قد أعلن من قبل في بيان رسمي الموافقة على إنهاء التعاقد مع فايلر، بما يتفق مع بنود التعاقد لصعوبة تحقيق مطالبه الطائرة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد ومع مصلحة النادي والفريق.