قال مطرب المهرجانات حمو بيكا أنه يعلم أن الموسيقار هاني مهنى يراه شخص منحرف وغير محترم وبلطجي وهذا بعد استنك

هاني شاكر,هاني مهنى,هنادي مهنى,أحمد خالد صالح,حمو بيكا

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حمو بيكا: هاني مهنى يراني بلطجيًا.. وهنادي قدمت لي اعتذارًا رسميًا

حمو بيكا
حمو بيكا

قال مطرب المهرجانات حمو بيكا إنه يعلم أن الموسيقار هاني مهنى يراه شخصًا منحرفًا وغير محترم، وبلطجيًا، وهذا بعد استنكار الأخير من حضوره في حفل زفاف نجلته هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.



وأضاف حمو بيكا خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج " "كلمة أخيرة" على قناة "ON”: “إحنا عايشين في بلد واحدة فمفيش حاجة اسمها واحد تحت وواحد فوق”.

وتابع حمو بيكا حديثه قائلًا:" هاني مهنى معترض على شخصي وليس نوع الغناء الذي أقدمه، بدليل أنه صرح بأنه غير معترض على وجود عمر كمال وأن مشكلته مع حمو بيكا.

وأكد حمو بيكا أن هنادي مهنى قدمت له اعتذارًا رسميًا، وأرسلت له دعوة خاصة لحضور الزفاف.

وعن الهجوم عليه، قال حمو بيكا “أنا الناس في الشارع بيحبوني وبيتكلموا معايا، وبعد كدا ألاقي كل الناس بتهاجمني، لدرجة أني بقيت أقف قدام المرايا أقول هو أنا فيا حاجة غلط ولا بلطجي ولا الناس شايفاني كده ليه؟”

 

اعتذار حمو بيكا لهاني شاكر

ونشر حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو له من داخل النقابة، وقال به: "السلام عليكم كلكم.. أنا جيت هنا النقابة وعملت فيديو.. وأنا النهارده في نقابة المهن الموسيقية بعتذر لأستاذنا النقيب هاني شاكر.. وبتأسفلك وبقولك أنت أستاذنا الكبير إحنا اتعلمنا على أيديك.. وبتأسف لأعضاء المجلس كلهم أنا مكنتش أقصد أي حاجة ولا أزعلكم وألا أي حاجة.. للأستاذ هاني شاكر لثاني مرة مكنتش مقصودة خالص إننا كنت أزعلك أو أي حاجة.. وأسفي الكبير لأعضاء المجلس.. حقكم عليا".

وعلق حمو بيكا على الفيديو، قائلًا: "اعتذار رسمي من داخل نقابة المهن الموسيقية، واعتذار رسمي لأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقيين واعتذار لجميع أعضاء المجلس".

وجاء هذا بعد الحكم عليه بالسجن عامين في قضية إهانة نقيب الموسيقيين،  وكان حمو بيكا، قد حرص من قبل على التعليق على قرار حبسه عامين، وتغريمه 200 ألف جنيه في القضية ذاتها، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "رميت حمولي على ربنا".