أعلنت الفنانة بسمة عن نتيجة التحاليل الخاصة بها المتعلقة بفيروس كورونا والتي أعلنت من خلالها إتمام شفاءها بع

مهرجان الجونة,بسمة,كورونا

السبت 28 نوفمبر 2020 - 19:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسمة تعلن تعافيها من فيروس كورونا

بسمة
بسمة

أعلنت الفنانة بسمة عن نتيجة التحاليل الخاصة بها، المتعلقة بفيروس كورونا والتي أعلنت من خلالها إتمام شفاءها، بعد إصابتها فور عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.



ونشرت بسمة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات، صورة التحليل، وكتبت عليه معلقة:" الحمد لله النتيجة اتحولت لسلبية ..الف شكر لك يا رب".

وأضافت:" شكرا جزيلا لكل الناس اللي سألوا عليا بكل الطرق، حسيت بكمية حب ومساندة كبيرة جدا.. لكن اكبر شكر لأني الحبيبة نولة درويش اللي شالتني وشالت بيتي وبنتي على راسها من اول يوم لحد هذه اللحظة، يارب اكتب الشفاء لكل مريض، وهون علينا جميعا الحمدلله".

 

 

فنانون أصيبوا بالكورونا عقب مهرجان الجونة

 

 

كانت الفنانة زينب غريب آخر من أعلن عن إصابتهم بفيروس كورونا، وقبل الفنانة زينب غريب تم إعلان أن الفنانة علا رشدي وزوجها احمد داوود قد أصيبا بفيروس كورونا، وهما كانا أيضًا بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولم يرتديا الكمامة كما ظهر بالصور خلال فاعليات المهرجان.

فيما قد أعلنت أيضًا الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة:" بقالي ازيد من اسبوع معزولة لان نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش اعراض. اول ما عرفت بلغت الاشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم اجروا التحليل، مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا أعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة".

  وأضافت: "بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر اسماء، بعت يسألني لو كنت اجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم".

حالات فنية أصيبت بكورونا خارج الجونة

في ذات اليوم التي أعلنت الفنانة سارة عبد الرحمن إصابتها به منذ أسبوعين ، قامت الفنانة نشوى مصطفى بإعلان إصابتها أيضًا، كما أعلن المطرب ويجز إصابته، وكانا الثنائي خارج أي فاعليه لمهرجان الجونة في آخر دوراته.