تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح الألبوم الجديد مزح للفنانة أنغام اليوم الأربعاء.مزح ألبوم خليج

أنغام,ألبوم أنغام

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على تفاصيل ألبوم "مزح" الخليجي لأنغام

انغام
انغام

تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لطرح الألبوم الجديد "مزح" للفنانة أنغام، اليوم الأربعاء. "مزح" ألبوم خليجي الشكل وسعودي الهوية، من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، يحتوي على 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري، والتي سوف يتم بث العرض الحصريّ الأول للأغاني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية، على قناة روتانا خليجية.



يضم الألبوم نخبة كبيرة من الشعراء في السعودية والخليج، فضلا عن أشهر الملحنين؛ من بينهم "سهم" و"صادق الشاعر"، فمن حيث الكلمات يأتي الشاعر الكبير الأمير بدر بن عبد المحسن الذي صاغ أغنية "مزح" من ألحان صادق الشاعر، فيما قدّم الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد "5" أعمال وهي: "أناني"، "طاولة" من ألحان "صادق الشاعر" وثلاث أعمال أخرى وهي "ثلاث حروف، آخر لقاء ، تسلم يدينه" من ألحان "سهم".

أما الأعمال التي صاغها الشاعر الأمير سعود بن عبد الله "إسمك حبيبي" من ألحان صادق الشاعر، و"غريب" من ألحان "سهم". كما صاغ الشاعر الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل أغنية "أدور" من ألحان "سهم"، فيما نظم المستشار تركي آل الشيخ أغنية "لايقين عليك" من ألحان "سهم". كذلك الشاعر "واحد" صاغ أغنية "لا تستغرب" من ألحان "سهم"، ثم تأتي الشاعرة الجادل في أغنية "ألف آسف" من ألحان "صادق الشاعر" ، كذلك يأتي الشاعر سعود البابطين الذي كتب أغنية "أبطي عليك" ألحان " سهم " والشاعر "قوس "في أغنية "هنا وهناك" ألحان "سهم"، وأخيراً قدّم الشاعر فهد عافت أغنية "ظل وهجير" ألحان "صادق الشاعر".

وقد أعدّت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بدعم وتوجيهات سالم الهندي الرئيس التنفيذي، خطة زمنية لطرح هذا الألبوم بشكل متناسق مع معطيات المتلقين وذلك عبر منافذ متبعة ذات خصوصية وحصرية تامة من خلال "مواقع روتانا الالكترونية والقنوات ذات الصلة".