علق المهندس هاني سعد للمرة أولى على الشائعات التي تم تداولها بد زواجه من الفنانة التونسية درة مؤكدصا على حبه

درة,هاني سعد,زواج درة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 04:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من هاني سعد على زواجه من درة

درة وهاني سعد
درة وهاني سعد

علق المهندس هاني سعد للمرة أولى على الشائعات التي تم تداولها بعد زواجه من الفنانة التونسية درة، مؤكدًا على حبه الصادق لها.



ونشر هاني سعد على حسابه الشخصي بوقع تبادل الصور والفيديوهات "انتسجرام"، صورة من حفل زفافهما، وكتب عليها معلقًا:"أننا أصبحنا في موقع واحد وظروف واحدة، وكان مغنطيسًا اجتذبنا لبعضنا البعض، بالرغم من محاولتهم لمحاربة هذا المغناطيس، ولكن في النهاية يستسلموا ليولد حب جديد".

 

 

تعليق درة  على الشائعات التي لحقت زواجها من هاني سعد

وقالت درة في تسجيل صوتي لها، عقب زواجها بيوم واحد، في إذاعة موزاييك التونسية، إن زوجها مطلق، وأنها لم تكن زوجة ثانية، وقالت خلال التسجيل: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي،  كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة. حبيت أؤكد إنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا وأقول لمن يروجوا الاشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم... كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو... أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا... وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".

وأضافت درة خلال التسجيل: "ونحب نضيف حاجة أخرى هذه أول وآخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع.. أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة أحب أن أتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط".

وقد احتفلت الفنانة التونسية درة، منذ أسبوع بحفل زفافها على المهندس هاني سعد، في حفل حضره عدد من نجوم الفن في مدينة الجونة، عقب الانتهاء من حفل ختام مهرجان الجونة السينما الدولي، الذي حضرت هي ختامه فقط بسبب انشغالها بتحضيرات الزفاف.

وحضر حفل زفاف درة عدد من الفنانين، منهم يسرا وإلهام شاهين وتامر حبيب وأحمد السقا وأروى جودة وأنجي علي وكندة علوش ودنيا سمير غانم وزوجها وبشرى وخطيبها. 

وقد أطلت هي من خلال الحفل بـ3 إطلالات مختلفة، نالت جميعها إعجاب الجمهور، واعتبرت من أجمل وأرقى الإطلالات التي ظهرت بها فنانات خلال هذا العام.