كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس مجلس اتحاد كرة القدم السابق عن تلقى الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق ا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير: عرض خليجي لبدر بانون.. و10 آلاف مشجع متوقع لنهائي أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس اتحاد كرة القدم السابق عن تلقي الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، عرض مغري من أحد أندية الخليج من أجل التعاقد معه وضمه خلال فترة الانتقالات في الموسم المقبل، وذلك بعد اقترابه من الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري.



وأوضح شوبير خلال برنامجه عبر برنامجه أون سبورت إف إم، أن بدر بانون متمسك بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأعلن عبر حساباته قبول عرض الأهلي.

وأشار أحمد شوبير إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي قد حسم بالفعل ملف المعارينن وتقرر إعادة أكرم توفيق وصلاح محسن ومحمد شريف وناصر ماهر إلى الفريق، مضيفًا: "أكرم لا يريد الرجوع للأهلي لأنه خايف يرجع وميلعبش في وجود حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج".

وتحدث شوبير عن مفاوضات النادي الأهلي بشأن ضم أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة، قائلًا: "المفاوضات بين الطرفين توقفت بسبب المقابل المادي على الرغم من أنها كانت قد اقتربت من الإنتهاء، وأن مفاوضات الأهلي مع الأورجواني سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي اقتربت بشدة".

وتابع شوبير أن أليو بادجي، مهاجم الأهلي قد تتم إعارته في الفترة المقبلة خاصة وأنه مرحب بالإعارة في حين رفض جيرالدو الإعارة وأمامه طريقين إما الإستمرار أو البيع بشكل نهائي، مضيفًا: "قد يرحل بادجي للاتحاد السكندري، في ظل العلاقات القوية بين الناديين".  

وبشأن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أوضح شوبير إلى أنه رفض محاولات النادي من أجل استمراره في الفريق ومتمسك بشكل كبير بالاحتراف الخارجي، مضيفًا: "مصطفى محمد مصمم على الاحتراف ورفض محاولات الزمالك للبقاء وسيدرس مسئولو النادي سير بعض المهاجمين لتعويض رحيل مصطفى في الفترة المقبلة".

واختتم شوبير تصريحاته متحدثًا عن نهائي دوري أبطال أفريقيا مؤكدًا أن الاتحاد المصري لكرة القدم يريد الحضور الجماهيري للمباراة بواقع عشر ألاف مشجع، بحيث يكون خمسة ألاف لمشجعي الأهلي ومثلهم لمشجعي الزمالك مع التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وفي حال الموافقة من قبل الأمن والكاف سيعلن عن وجود الجماهير في مدرجات استاد القاهرة لنهائي أفريقيا المنتظر".