كشفت الفنانة نهال عنبر أن النجم اشرف زكي نقيب المهن الموسيقية استطاع الوصول إلى الفنانة عبلة كامل للتأكد من خب

عبلة كامل,عبله كامل,مرض عبلة كامل,عبلة كامل سرطان ثدي,عبلة كامل سرطان الثدي,شائعات عبلة كامل,حقيقة مرض عبلة كامل

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 00:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نهال عنبر عن مرض عبلة كامل: هي حرة

عبلة كامل
عبلة كامل

كشفت الفنانة نهال عنبر أن النجم اشرف زكي نقيب المهن الموسيقية استطاع الوصول إلى الفنانة عبلة كامل للتأكد من خبر عدم إصابتها بمرض سرطان الثدي، وهذا هو سبب إختفائها، وابتعادها عن الساحة الفنية مؤخرًا، والتي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسبب في جدل كبير حولها، وأحزن العديد من المواطنين بسبب شدة حبه لعبلة كامل.

وقالت الفنانة نهال عنبر في مكالمة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة": "أستاذ أشرف زكي قدر يوصل للفنانة عبلة كامل وتأكد بأنها بصحة جيدة.. حتى لو تعبانة ومش عايزة تقول فهي حرة.. ومن حق أي فنان الحفاظ على خصوصيات أسرته".

أسرة عبلة كامل تنفي مرضها

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت في الساعات الماضية حول الفنانة عبلة كامل، وذلك بعد أن تداول أحد الأشخاص أنباء عن مرضها بسرطان الثدي وأنها تصارع المرض، وتحاول أسرتها إخفاء الأمر، الأمر الذي أحزن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن حرص طليقها الفنان أحمد كمال على نفي هذا الخبر.

ونشر الفنان أحمد كمال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قائلًا: "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة وما تردد عن حالتها الصحية اليوم.. كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة".

وحرصت ابنة الفنانة عبلة كامل والتي تدعى زينب كمال نجلة الفنان أحمد كمال أيضًا على التعليق، والتأكيد على أن والدتها تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من أي شئ، وأن هذه ما هي إلا مجرد شائعات ليست لها أساس من الصحة.

شائعة اعتزال عبلة كامل 

وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تداول الشائعات حول الفنانة عبلة كامل حيث أنها تداول رواد بعض المواقع أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل الوسط الفني نهائيًا، الامر الذي حرص الفنان أحمد كمال نفيه في العديد من لقائاته التليفزيونية، مضيفًا إلى أن عبلى كامل طلبت منه أن يوصل رسالة للجممهور، وهي أنها لم تترك الفن نهائيًا، ولكنها تتنتظر عمل جيد يليق بها، وأنها مبتعدة عن الساحة في الفترة الحالية نتيجة لانتشار فيرس كورونا، وأنها تنوي العودة بعد إنتهاء هذه الجائحة.