حرص السيد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على التعليق على الشائعات التي يتداولها رواد مواقع.. المزيد

شيرين عبد الوهاب,حسام حبيب

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 03:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من والد حسام حبيب على انفصال نجله عن شيرين

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حرص حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على التعليق على الشائعات التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى احتيال نجله على زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، ونهبه لأموالها، وانفصاله عنها، مؤكدًا أن هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن الغرض منها هو زعزعة الاستقرار العائلي.



والد حسام حبيب ينفي انفصال نجله

وقال والد حسام حبيب، عبر مكالمة هاتفية لبرنامج "mbc trending": "مبدئيًا كده كل الأخبار دي كاذبة ووراها بعض الناس اللي كانوا على خلاف مع شيرين وحسام رافع قضايا عليهم بخصوص أنهم استغلوا شيرين واستغلوا أموالها.. وأداروا حساباتها بطريقة غير مظبوطة".

وتابع حسين حبيب، أنه سبب دخول نجله في تنظيم الحسابات الخاصة بالفنانة شيرين، مؤكدًا أن هذا أدخل حسام حبيب في عدد من القضايا مع هؤلاء، ولكنه استطاع أن يقاضيهم، مشيرًا إلى أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ابتعدا مؤخرًا عن السوشيال ميديا نهائيًا، وأنهم مشغولون بأعمالهم الفنية فقط.

وأضاف والد حسام حبيب، أن تركيز حسام وشيرين على أعمالهم يعد شيئًا هامًا لأنهم يرفضون أن يطرحوا  على الجمهور أعمالًا بلا قيمة، وأعلن أنهم من المنتظر أن يطرحوا أعمالًا في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنهم سيقاضون جميع المواقع التي تداولت هذه الشائعات.

وأكد والد حسام حبيب، أن نجله رفض من قبل، العديد من العروض لحفلات وأعمال  تجمعه بشيرين، وذلك خوفًا من الشائعات التي من الممكن أن تقول بأنه "يركب شهرته على شهرتها" على حد تصريحات والده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 

تفاصيل الخلاف بين حسام وشيرين

وتسبب الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، في جدل كبير خلال الساعات الماضية، ولك بعد أن كشف البعض عن سلب حسام لأموال زوجته شيرين، وانفصاله عنها، الأمر الذي حرصت شيرين على نفيه، مؤكدة إلى أن هذه ما هي إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير".