شفت اليوم منصة تطبيق نون عن إطلاق عروض الجمعة الصفراء في 23 نوفمبر والتي تنتهي في منتصف الليل.. المزيد

noon.com

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خصومات تصل إلى 70%..

تعرف على عروض تطبيق نون خلال الجمعة الصفراء

تطبيق نون ـ صورة توضيحية
تطبيق نون ـ صورة توضيحية

كشفت، اليوم الثلاثاء، منصة تطبيق نون عن إطلاق عروض الجمعة الصفراء في 23 نوفمبر، والتي تنتهي في منتصف ليل 29 نوفمبر، من خلال العروض الكبيرة والأسعار التنافسية وزيادة المبيعات، ستكون عروض الجمعة الصفراء لعام 2020 هي الأكبر حتى الآن، حسب ما أكدت إدارة المنصة في تصريحات صحفية.



تفاصيل الجمعة الصفراء عبر تطبيق نون

ستقوم نون بتحويل مصر والسعودية والإمارات إلى اللون الأصفر، مع الآلاف من العلامات التجارية التي تقدم أكبر مجموعة من عروض الجمعة الصفراء على الإطلاق، خلال فترة الاستعداد لعروض الجمعة الصفراء ستكشف نون أيضًا عن مفاجآت مثل العد التنازلي وعروض 11/11 الضخمة في 11 نوفمبر.

وقالت مايا العياش؛ من قسم الإدارة الإستراتيجية والنمو في نون: "نحن منصة إلكترونية لخدمة ودعم العملاء والشركات في العالم العربي. وبالنسبة لنا وقت عروض الجمعة الصفراء في نون هو الوقت من السنة الذي نتطلع إليه جميعًا، وهذه الفترة تمثّل التحدي الأكبر لتحقيق متطلبات العميل، وأنا فخورة جدًا بالفريق الذي عمل بكل طاقته لمنح عملائنا تجربة الجمعة الصفراء الأجمل حتى الآن".

وستكون عروض الجمعة الصفراء في نون مليئة بالعروض خصوصًا مع تزايد شركائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة أكثر من أي وقت مضى.

وجدير بالذكر، أنه تم إنشاء تطبيق نون لتزويد تجار قطاع التجزئة في الشرق الأوسط بمنصة لتوسيع ونمو أعمالهم إلكترونيًا.

ومن جهته يُعلّق أحمد المنشاوي، مدير قسم المبيعات في نون قائلًا: "شهدت منصتنا زيادة كبيرة  وغير مسبوقة في عدد شركائنا من البائعين المحليين، بما في ذلك تجار التجزئة والعلامات التجارية الكبرى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذين كان استجابوا لضرورة التحول الرقمي التي فرضتها تحديات عام 2020".

 وتابع المنشاوي: "في واقع الأمر نحن في نون نعتبر أن دعم الأعمال التجارية المحلية للتوسع على شبكة الإنترنت من أهم وأبرز مهام منصة نون، ومما لا شك فيه أن شركائنا من البائعين من مختلف الشرائح يحصلون عبر منصتنا على العديد من المزايا؛ أهمها إمكانية الوصول إلى قاعدة كبيرة من العملاء، وخدمات لوجيستية، وشبكة مخازن تغطي جميع محافظات الجمهورية، وبوابة دفع آمنة".

توصيل طلبات منصة تطبيق نون

جدير بالذكر أنه خلال قرابة العاميّن الماضييّن، تمكنت نون.كوم من تعزيز ميزتها التنافسية بقطاع التجارة الإلكترونية في مصر، والتي تتمثل في قدرتها على توصيل الطلبات في زمن يتراوح بين 24 و48 ساعة لمنتجات نون اكسبريس المتواجدة في مخازن الشركة داخل نطاق القاهرة والجيزة، هذا بالإضافة إلى طرق دفع متعددة تتضمن الدفع الإلكتروني والنقدي عند الاستلام، ما يجعل التسوق على نون.كوم تجربة سهلة تأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلك في المقام الأول.

خصوما نون دوت كوم خلال أيام الجمعة الصفراء

وتتويجًا لقائمة المزايا التي تقدمها نون.كوم لعملائها خلال موسم التخفيضات العالمي، فمن الآن وحتى 25 من شهر نوفمبر الجاري، سيكون بإمكان عملاء فوادفون كاش الحصول على خصم 20% عند التسوق على نون.

بينما سيكون بإمكان عملاء محفظة بنك CIB الذكية الاستفادة بخصم 10% على كافة طلبياتهم، وكذلك عملاء محفظتي من بنك الأسكندرية سيحصلون على خصومات تصل إلى 15%.

كما سيحصل حاملو بطاقات بنك مصر على خصم 15% أيضًا على مشترياتهم من نون، بينما سيحصل حاملوا بطاقات البنك العربي على خصومات حتى 25%، هذا فضلًا عن إمكانية التقسيط بدون فوائد على فترات تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا مع العديد من البنوك من بينهم البنك التجاري الدولي CIB، وبنك الإمارات دبي الوطني NDB، وبنك مصر وبنك الإسكندرية. كل ذلك يضمن لعملاء نون.كوم تجربة تسوق ممتعة تفي باحتياجاتهم وتتماشى مع إمكاناتهم.

الإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا

هذا وتنطلق عروض الجمعة الصفراء هذا العام وسط إجراءات احترازية صارمة تتخذها الشركة لحماية موظفيها وعملائها من جاائحة كوفيد-19، حيث يتم الحفاظ على أعلى مستويات النظافة في جميع مراحل الخدمة مع تعقيم المرافق والمستودعات بشكل متكرر ويخضع جميع مندوبي التوصيل والموظفين لفحوصات منتظمة لدرجة الحرارة.

وتم إطلاق عروض الجمعة الصفراء في نون لأول مرة في عام 2018، وهو من أكبر العروض في المنطقة.

وفي عام 2019، تجاوزت مبيعات الجمعة الصفراء في نون جميع مبيعات الجمعة الأخرى في المنطقة، وتم إنشاء تطبيق نون لخدمة المنطقة وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار والتكنولوجيا وكل وسائل الدعم التي تحتاجها.

تطبيق نون هو مشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وهي شركة سعودية يقع مقرها الرئيسي في الرياض، وقد تم تأسيسها بهدف تطوير المنصات الإلكترونية في المنطقة لحماية المستقبل الرقمي.

وتسعى نون إلى تقديم قيمة استثنائية ودعم للمستهلكين والشركات في المنطقة، وتم إطلاق تطبيق نون للمستهلكين لأول مرة في المملكة العربية السعودية في 12 ديسمبر 2017، وتقدمت لتصبح وجهة التسوق الرائدة في المنطقة وتقديم خدماتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر.

وقامت نون بالعمل مع الكوادر التقنية الوطنية، وطورت نون بسرعة قدرات محلية مميزة في التسويق والتطوير والخدمات اللوجستية ومنصات الدفع.