تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن تعيين لجنة مؤقتة.. المزيد

الزمالك,وزير الرياضة,مرتضى منصور

السبت 28 نوفمبر 2020 - 09:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تصريحات ممدوح عباس..

وزير الرياضة يكشف مصير مرتضى منصور ومجلس الزمالك

وزير الرياضة ومرتضى منصور
وزير الرياضة ومرتضى منصور

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك، وذلك مع إقالة مرتضى منصور من إدارة النادي على خلفية قرار اللجنة الأولمبية المصرية الصادر الشهر الماضي بإيقافه لمدة 4 سنوات بسبب البلاغات التي تقدمت ضده للجنة من العديد من عناصر الرياضة المصرية.



وتردد خلال الساعات الماضية، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كلف بعض الشخصيات البارزة مثل سيد مشعل وزير الانتاج الحربي السابق وخالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق بتشكيل مجلس مؤقت يدير نادي الزمالك حتى إجراء الانتخابات عقب دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو صيف العام المقبل، وذلك بعد اكتشاف بعض التجاوزات المالية حسب ما قاله ممدوح عباس رئيس النادي السابق، والتي تتسبب في إقالة رئيس المجلس كله.

ونفى صبحي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" على هامش توقيع عقد الاتفاق على إقامة دورة ودية للمنتخبات الأولمبية خلال الشهر الجاري، أن كل ما تردد عن وجود لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة عارٍ تمامًا من الصحة، ولا وجود له مشيرًا إلى أن وزارة الشباب والرياضة ليست مسؤولة عما ينشره أي طرف من الأطراف.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن هناك قرارات يتم دراستها موضحًا أنه لن يتم الإعلان عنها قبل اكتمال الدراسة، مشيرًا إلى أنه لم يصدر من جانبهم أي شيء، موضحًا أنهم مع القانون واللائحة، وسيتم التصرف من جانبهم وفقًا للدراسة.

وأشار صبحي إلى أن ما يقوله ليس أن القرار مع أو ضد بل أن هناك قرار سيتم اتخاذه بعد الدراسة، موضحًا أن دراسة القرارات هي ما يقومون به، حيث يقومون بدراسة كل ملف من الملفات قبل اتخاذ القرار، مطالبًا الجميع بانتطار تلك القرارات.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد خسر الانتخابات البرلمانية، في دائرته ميت غمر بمحافظة الدقهلية ليفقد مقعده في البرلمان الذي كان قد ناله في الانتخابات البرلمانية لعام 2015، لتظهر بعدها أنباء على لسان ممدوح عباس بأنه تم إقالة مرتضى وسيتم تعيين لجنة جديدة لإدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة، تنفيذًا لقرار اللجنة الأولمبية المصرية، وهو ما رفضه هاني زادة عضو مجلس الزمالك.