كشفت اليوم شركه هواوي تكنولوجيز مصر الرائدة عالميا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 5 ديسمبر 2020 - 09:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 20 عاما على تواجدها في مصر..

هواوي تكشف تفاصيل مشاركتها في معرض Cairo ICT 2020

مشارة هواوي في كايرو اي سي تي 2020
مشارة هواوي في كايرو اي سي تي 2020

كشفت، اليوم الثلاثاء، شركة هواوي تكنولوجيز مصر، الرائدة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن اشتراكها في معرض Cairo ICT 2020، والذي يقام خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر 2020، وذلك تأكيدًا على استراتيجية الشركة الداعمة لاستمرارية العمل على تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر استعدادًا للتحول الرقمي في القطاعات المختلفة.



مشاركة هواوي تكنولوجيز في معرض كايرو آي سي تي 2020

وتأتي مشاركة هواوي تكنولوجيز في معرض كايرو آي سي تي 2020 ، للعام الثاني عشر على التوالي في أكبر حدث تكنولوجي في مصر وأفريقيا، حيث تعرض هواوي أحدث حلول ومشروعات مؤسسات قطاع الأعمال الذكية.

وتهدف مشروعات هواوي التي سيتم الكشف عنها خلال فاعليات معرض Cairo ICT 2020 إلى دعم الاقتصاد الرقمي، وإثراء التطبيقات المؤسساتية في أسواق مصر وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى المشاركة في التفاعلات والمناقشات، حيث تقوم شركة هواوي بنقل وتبادل الخبرات مع جميع المطورين والشركاء، بالإضافة إلى العمل على جذب أكبر عدد من العملاء.

هواوي تكنولوجيز تحتفل بمرور 20 عامًا على تواجدها في السوق المصري

وفي خضم المشاركة في المعرض، تحتفل الشركة بمرور 20 عامًا على وجودها في السوق المصري، حيث تستعرض العلامة التجارية الجديدة لها وتبرز أهم مشروعاتها.

خدمات تكنولوجية جديدة تطلقها هواوي تكنولوجيز خلال Cairo ICT 2020

كما تقوم شركة هواوي تكنولوجيز على هامش المعرض بإطلاق عدد من الخدمات الذكية الجديدة بهدف تحقيق التنمية المستدامة من خلال تكوين نظام بيئي رقمي مع إنشاء قيم جديدة لعدد لا يحصى من الصناعات.

فاعليات معرض كايرو آي سي تي 2020 

وتنطلق الدورة الرابعة والعشرين لـ معرض كايرو آي سي تي 2020 خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري بـ مركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتضم فاعليات معرض كايرو أي سي تي هذا العام مشاركة واسعة من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العاملة في السوق المصري بجانب مشاركة واسعة من الشركات العالمة المتخصصة في المجالات التكنولوجية المختلفة.

كما تناقش الجلسات الحوارية المقامة على هامش المعرض الموضوعات الحيوية داخل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وأهمها التحول الرقمي ومصر الرقمية وتطبيق التكنولوجيا المالية وتكنولوجيا النقل وتكنولوجيا الأمن، كما سيتم عمل معارض متخصصة في تلك المجالات خلال فاعليات المعرض.