تقدم نجم المهرجانات الشعبية حمو بيكا باعتذارا رسميا للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.. المزيد

هاني شاكر,نقابة المهن الموسيقية,نقابة الموسيقيين,الموسيقيين,حمو بيكا,هانى شاكر,هاني شاكر وحمو بيكا,حمو بيكا وهاني شاكر

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 02:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه

بالفيديو| بعد الحكم عليه.. حمو بيكا يوجه رسالة لـ هاني شاكر

هاني شاكر وحمو بيكا
هاني شاكر وحمو بيكا

قدم نجم المهرجانات الشعبية حمو بيكا، اعتذارًا رسميًا، للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وأكد على احترامه وحبه الكبير له، وتقديره للنقابة، وذلك عقب إصدار محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية قرارها بشأن سب الأخير لنقيب الموسيقيين، حيث قضت المحكمة بحبس الأول لمدة عامين مع الشغل، وذلك بتهمة سب وقذف هاني شاكر.



حمو بيكا: بعتذر من داخل النقابة

ونشر حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو له من داخل النقابة، وقال به: "السلام عليكم كلكم.. أنا جيت هنا النقابة وعملت فيديو.. وأنا النهارده في نقابة المهن الموسيقية بعتذر لأستاذنا النقيب هاني شاكر.. وبتأسفلك وبقولك أنت أستاذنا الكبير إحنا اتعلمنا على أيديك.. وبتأسف لأعضاء المجلس كلهم أنا مكنتش أقصد أي حاجة ولا أزعلكم وألا أي حاجة.. للأستاذ هاني شاكر لثاني مرة مكنتش مقصودة خالص إننا كنت أزعلك أو أي حاجة.. وأسفي الكبير لأعضاء المجلس.. حقكم عليا".

وعلق حمو بيكا على الفيديو، قائلًا: "اعتذار رسمي من داخل نقابة المهن الموسيقية، واعتذار رسمي لأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقيين واعتذار لجميع أعضاء المجلس".

 

 

أول تعليق من حمو بيكا

وكان حمو بيكا، قد حرص من قبل على التعليق على قرار حبسه عامين، وتغريمه 200 ألف جنيه في القضية ذاتها، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "رميت حمولي على ربنا".

تفاصيل قضية حمو بيكا وهاني شاكر

وقضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية، والتي مقرها الإسكندرية من قبل قرارها بحبس نجم المهرجانات الشهير حمو بيكا لمدة عامين، وتغريمه مع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية قذف وسب نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، وأعضاء مجلس النقابة.

وأكد محامي نقابة الموسيقيين، والذي يدعى ياسر قطنوش في الدعوى القضائية التي تقدم بها، أن حمو بيكا اعتدى لفظيًا على النقيب هاني شاكر، ووجّه له بعض التهم منها السباب خلال تواجده في نقابة الموسيقيين، مشيرًا إلى أن بيكا يمارس أعمال البلطجة من أجل محاولته الحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين بالغناء، وذلك دون توافر الشروط للحصول على هذا التصريح بعد رفضه من قبل اللجنة الفنية المسؤولة عن إصادر مثل هذا النواع من التصريحات التي تخص  الفنانين، وممارسة المهنة.