هاجم الهضبة عمرو دياب أحد جمهوره أثناء قيامه بتصويره في أحد الأماكن العامة حيث اتجه عمرو دياب إلى الفتى وقام

عمرو دياب,دينا الشربيني

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو دياب يعتدي على معجب ويأخذ هاتفه

عمرو دياب
عمرو دياب

هاجم المطرب عمرو دياب أحد جمهوره، أثناء قيام الأخير بتصويره في أحد الأماكن العامة، حيث اتجه عمرو دياب إلى الفتى وقام بسحب الموبايل منه، حتى يمسح ما قام بتصويره.



 

 

 

آخر أغنيات عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب، اليوم الخميس، أغنيته الجديدة “الجو جميل”، عبر تطبيق أنغامي وفودافون ميوزيك، والأغنية من كلمات محمد القياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

 

عمرو دياب وأغنية اهه اهه

وطرح عمرو دياب مؤخرًا الإعلان الرسمي لأغنية "اهه اهه"، والتي من المقرر أن يعلن عنها بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

 

أماكن السهر لعمرو دياب

 

جدير بالذكر أن عمرو دياب، طرح أغنية  "أماكن السهر" الشهر الماضي، والتي تخطت الـ17 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وظهرت من خلالها جينا الشربيني للمرة الأولى في كليب مع الهضبة.

آخر ألبومات عمرو دياب

ويعتبر آخر أعمال عمرو دياب، هو ألبوم سهران، والذي ضم 16 أغنية، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين؛ أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا، والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية جميلة، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي روح.

 

 

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد الهضبة

 

وحرص نجوم الوسط الفني على تهنئة الهضبة عمرو دياب بمناسبة ذكرى ميلاده الـ59، وسط حالة من البهجة على صفحات السوشيال ميديا، منذ عدة أيام، وكانت البداية مع الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي نشرت فيديو لها وهي ترقص بإحدى حفلات الهضبة، وكتبت عليه معلقة: "دايمًا مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد”.

كما هنأت إنجي علي عمرو دياب بذكرى ميلاده، من خلال فيديو لإحدى حفلاته وكتبت عليه: "كل سنة وأنت طيب وبخير ودايمًا مبدع ومتألق يا أجمل هضبة.. ياللي اسمك هو معنى الإرادة والعزيمة والنجاح والإصرار، ياللي كل ألبوم ليك هو عنوان لسنة من حياتنا ومشوارك رسمنا فيه مشوارنا بفرحنا وحزننا في قوتنا وانكسارنا في ضحكتنا ودموعنا.. ولسه معاك مكملين".