نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن زوجها حسام حبيب بعد تداول شائعات أمس عن طلاقهما على مواقع التواصل ا

شيرين عبد الوهاب,حسام حبيب,طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب,شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، انفصالها عن زوجها حسام حبيب بعد تداول شائعات أمس عن طلاقهما، على مواقع التواصل الاجتماعي.



ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة، تويتر، تدوينة قالت فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

 

 

آخر خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنان شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل هي وزوجها حسام حبيب، وتصدرا مواقع البحث، وذلك  عقب تداول البعض من رواد السوشيال ميديا بعض الأنباء عن نشوب خلاف بينها، وبين زوجها، وأن الفنان أحمد سعد أنهى هذا الخلاف وصالح بينهما.

ولكن حرص الثنائي شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب على نفي هذه الشائعات، وذلك من خلال  بعض التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها مجرد إشاعات مغرضة، وسخرت شيرين من هذه الإدعاءات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها  الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمعها بحسام حبيب، وعلقت عليها قائلة: "زي ما أنتوا شايفين.. مبنبطلش خناق".

 

رد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

 

وقالت هي خلال رده على تلك الشائعة:"قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك_يا_صاحبي".

أما حسام حبيب، زوجها، فاكتفى بالرد على كل هذه الأخبار من خلال نشره على صفحته بـ "تويتر" آية قرآنية وهي: "في قلوبهم مرضُ فزادَهُمُ الله مَرَضًا"، دون أن يوضح من يقصد بها هل شيرين، أم متابعيه وجمهوره. إصابة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بكورونا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار حول إصابة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب، ووالدتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدين أنها أجرت مسحة لفيروس كورونا وظهرت إيجابيتها، بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.

شقيق شيرين عبد الوهاب وكورونا

وحرص محمد عبد الوهاب شقيق شيرين على نفي أخبار إصابة شيرين عبد الوهاب وزوجها بوباء كورونا، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنهما يتمتعون بصحة جيدة.