جاء مسلسل ذئاب الجبل في الكلمات الأكثر بحثا على وقع جوجل اليوم وذلك بعد أن قامت الفنانة إسعاد يونس ببرنام

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 04:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غيبهم الموت.. أبطال "ذئاب الجبل" الذين لم نرهم بـ"صاحبة السعادة"

ذئاب الجبل
ذئاب الجبل

جاء مسلسل "ذئاب الجبل" في الكلمات الأكثر بحثًا على وقع جوجل، اليوم، وذلك بعد أن قامت الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، باستضافة أبطال المسلسل بمناسبة مرور 27 عاما على العرض الأول له.



وجاء بالحلقة كل من أحمد عبد العزيز وسماح أنور وميرنا وليد وصلاح عبد الله والمخرج مجدي أبو عميرة، ولكن مع حضور هؤلاء الفنانين وظهورهم على الشاشة، إلا أن بعض المشاركين في هذا العمل رحلوا إلى الدار الآخرة ولكنهم لم يغيبوا عن الجمهور أو عن زملائهم من الفنانين.

ونرصد هنا، الفنانين الذين رحلوا من مسلسل "ذئاب الجبل" ولكنهم ما زالوا أحياء في قلوب مشاهديهم.

علوان أبو البكري .. رمز الشر في "ذئاب الجبل"

ظل اسم علوان أبو البكري والذي أدى دوره الراحل عبد الله غيث، من الأسماء الرنانة التي ظلت مسيطرة على عقول الجمهور لفترات طويلة وذلك بما قام به الراحل عبد الله غيث، من أداء متميز جدًا للدور جعل المخرج مجدي أبو عميرة يقرر أن يُنهي دوره بمجرد وفاته أثناء تصوير الحلقات، لأنه لم يستطع استبداله بشخص آخر.

 

 

 

المهندس والضابط في "ذئاب الجبل"

كان لكل من وائل نور، والذي أدى دور المهندس صلاح، وعبد الله محمود الذي جسد شخصية المفتش عصام، تميز خاص ونكهة فنية مختلفة طبعت صداها في قلوب المشاهدين وجعلتهم إن لم يكونا حاضرين على الشاشة فهم متواجدين في الذاكرة بمجرد ذكر اسم مسلسل "ذئاب الجبل".

 

 

 

 

 

الحاج حسين ضيف "ذئاب الجبل"

رحل الفنان محمد الدفراوي، عن عالمنا، وهو الذي أدي دور الحاج حسين والد الفنانة ميرنا وليد، وهو الذي قام بمساعدة البطل أحمد عبد العزيز حتى يتمكن من إيجاد شقيقته، وكان الدفراوي من الأدوار المميزة في مسلسل "ذئاب الجبل".

 

 

 

أبطال مسلسل ذئاب الجبل

المسلسل بطوبة عبد الله غيث وأحمد عبد العزيز و ميرنا وليد وزوزو نبيل و إنعام سالوسة، ووفاء مكي و أحمد سلامه ووائل نور وعبد الله محمود وفتوح أحمد وصلاح عبد الله وسماح أنور و أحمد بدير ووفاء عامر وفاروق نجيب وليلى نصر.