تصدر اسم الفنانة ميرنا ولي الكلمات الأكثر بحثا اليوم على الموقع الأشهر جوجل وذلك بعد حلولها أمس ضيفة ببرنا

عبلة كامل,ذئاب الجبل,ميرنا وليد

السبت 28 نوفمبر 2020 - 22:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من كواليس ذئاب الجبل

"بوس إيد سماح أنور كان صعب".. أبرز تصريحات ميرنا وليد

ميرنا وليد ذئاب الجبل
ميرنا وليد ذئاب الجبل

تصدر اسم الفنانة ميرنا وليد، الكلمات الأكثر بحثًا اليوم على الموقع الأشهر "جوجل"، وذلك بعد حلولها أمس ضيفة على برنامج"صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، في حلقة عن أبطال مسلسل "ذئاب الجبل".

ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز التصريحات التي جاءت على لسان ميرنا وليد:

-    ذئاب الجبل وميرنا وليد

قالت الفنانة ميرنا وليد خلال لقائها أمس، بصاحبة السعادة، أنها اشتركت في مسلسل "ذئاب الجبل" وهي في عمر الـ17 عامًا، وكانت حينها طالبة بالثانوية العامة.

وأضافت ميرنا وليد، أنها كانت ترغب في عدم دخول اختبارات الثانوية العامة، وأن أحمد عبد العزيز هو من أقنعها بدخول الامتحان، مؤكدة أنها استمعت إليه ونجحت بالفعل.

-    ميرنا وليد وتيمة مسلسل "ذئاب الجبل"

قالت ميرنا وليد خلال اللقاء أن الجمهور كان حين يراها في الشارع يعلق على طريقتها بكلمة "باي" التي كانت تتفوه بها خلال أحداث المسلسل.

-    أصعب مشاهد ميرنا وليد في مسلسل "ذئاب الجبل"

قالت ميرنا وليد أنها تعرضت لأكثر من مشهد مضحك أثناء تصوير مسلسل "ذئاب الجبل" لأنها كانت تظن أنها في البروفة وتتفاجأ بأنه تم التصوير وكان من أصعب المشاهد التي أدتها في المسلسل هو "بوس يد الفنانة سماح أنور" في الحلقة الاخيرة.

أبطال مسلسل ذئاب الجبل

ومسلسل ذئاب الجبل بطولة أحمد عبد العزيز وعبد الله غيث وسماح أنور وحمدي غيث وشريف منير ومن تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة.

آخر أعمال ميرنا وليد

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة ميرنا وليد هو مسلسل "قيد عائلي"، بالاشتراك مع ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ومنة فضالي وأميرة هاني وكارولين عزمي، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمي لأعمال الـ45 حلقة للعرض في الموسم الشتوى، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.