كشفت اليوم شركةInfinix عن الطراز الجديد لهاتف Note 8 المستند علي نظام Android 10 ونسخة جديدة من نظام التشغي

تكنولوجيا اليوم الجديد,note 8

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 21:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

Infinix تكشف عن أحدث ابتكارتها في هاتف Note 8

الهاتف infinix note 8
الهاتف infinix note 8

كشفت اليوم شركة Infinix عن الطراز الجديد لهاتف Note 8 المستند على نظام Android 10، ونسخة جديدة من نظام التشغيل XOS والتي تم اطلاقها  لتتوافق مميزات كاميرا Note 8 مع متطلبات شبكات التواصل الاجتماعي هذا بجانب تميز الشاشة والكاميرا والأداء وعمر البطارية.



إصدار نظام التشغيل XOS

ويذكر أن الإصدار السابق من XOS المستند على ( Android 10) هو XOS 6.1 ، ولكن قامت Infinix  بإصدار نظام تشغيل أقوي ، وهو XOS 7.1 لهاتف Note 8 والذي يمنح الكثير من التحكم في المظهر المرئي وواجهة الهاتف من خلال نظام تشغيل اكثر تفاعلا.

بجانب تحسين وحدة المعالجة المركزية في الهاتف Note 8 بالكامل من خلال الاعتماد على معالج MediaTek G80 ذي الأداء الأفضل، بالمقارنة مع هاتفNote 7 ، يمكن أن يوفر Note 8 تجربة ألعاب سلسة للغاية وسرعة اتصال محسّنة ، بفضل تقنية Hyper Engine في MediaTek.

ثورة من الالوان تتخطي المظهر المرئي في الواجهة

في هاتف Note 8 الجديد تم إضافة لمسة من ألوان ثورية مستوحاة من Dazzling Aurora Green وتحسين تباين الألوان ، مما سيجعلك تشعر ان الهاتف الجديد Note 8 المعتمد علي الوان القطب الشمالي في نيوزلندا تحفة فريدة من نوعها ,ويمكن للمستخدمين ملاحظة هذا التغيير بسهولة بالغة.

اخترق نظام XOS العالم الخيالي من خلال تقديم ألوان ساحرة للضوء الأخضر Aurora على واجهته ومزجها مع عناصر حديثة جدًا من خلال تقديم أيقونات متكاملة ومُحدثة ,بالأضافة الي عناصر هندسية وتصميم أكثر راحة لتقليل التعب البصري.

الجديد في نظام التشغيل XOS v7.1

في Note 8 ، لم يعد هناك تضييع للوقت ، والدليل الأكبر هو وضع Thunder Back الذي يسمح لك باستخدام وظيفتين على شاشة واحدة في وقت واحد. على سبيل المثال ، عندما تشاهد مقطع فيديو ، لا يزال بإمكانك المحادثة مع أصدقائك في نفس الوقت.

أكثر من حساب للتواصل الاجتماعي

عالج XOS v7.1 مشكلة إدارة حسابين في نفس الوقت معXClone,ليست هناك حاجة لاستخدام تطبيق خارجي أو هاتفين لتشغيل حساباتك لأنه يوفر تطبيقات مستنسخة لتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة يتضمن تطبيقاتك الاجتماعية مثل WhatsApp و Messenger و Snapchat و Instagram وما إلى ذلك في نفس الوقت.

كما قام XOS v 7.1 بتحديث XNote إلى 4.0 ، مما يتيح لك تسجيل المعلومات بسرعة، أكبر مع تحسين الشكل الذي ترسمه بأصابعك بشكل مثالي.

تصغير حجم الصور لتوفير مساحة أكبر

تم تطوير  AI Galleryو دعمه بأدوات جديدة لفك تشفير عملية ضغط حجم الصور. على سبيل المثال ، يمكن photo  compressorلضغط حجم الصورة من الميجابايت إلى كيلوبايت في ثانية واحدة ، مما يساعد في توفير مساحة تخزين الجهاز في لحظة.

عمر بطارية أطول

إنها حقيقة معترف بها عالميًا أنه مع تقدم عمرالبطارية ، قد تحتاج شحن بشكل متكرر ، ولكن هذا ليس في هواتف Infinix الذكية ، على مر السنين ، قدمت Infinix سعة بطارية هائلة.لزيادة العمر الافتراضي إلى أقصى حد ، يتميز XOSBattery health بمعرفة المزيد عن حالة بطارية هاتفك مثل قدرة الأداء ومساعدتك على إيجاد حلول لتسريع هاتفك وإطالة عمر البطارية.

وينتظر الجميع اللحظة التي يمكن مشاهدة فيديو أو فيلم رائع دون إزعاج التطبيقات، فماذا لو استطعت إيقاف هذا الازعاج؟ ماذا ستقول؟ حيث يضيف XOS Video Assistant لوحة ذكية تحتوي علي تطبيقات متكررة مثل WhatsApp و chrome وأدوات مثل تسجيل الشاشة ولقطة الشاشة و ميزة عدم الازعاج... يمكنك تشغيل الميزة في ثانية واحدة أثناء مشاهدة فيديو.

على سبيل المثال ، يمكنك الرد بسرعة على الرسائل المهمة أو التصفح دون الحاجة إلى مغادرة شاشة الفيديو. غير ذلك ، يمكنك أيضًا الاستماع إلى صوت فيديو YouTube أثناء قفل الشاشة.

4 مميزات حصرية جديدة

فإن ال Note 8 مزود بأروع ميزات منXOS 7.0 ، مثل Video Ringtone ، إذا مللت من نغمات الرنين التقليدية ، يمكنك الآن تخصيص فيديو والاستمتاع به أثناء تلقي مكالمة، المزيد من السعادة المذهلة مع Social Turbo الذي يجمع أدوات غير تقليدية لتزيين أعمالك على WhatsApp حصريًا، بدءًا من sticker WhatsApp لإنشاء الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بك مع أي صور ونصوص لديك، ووضع Peek Mode ، status rescueWhatsApp ، وفتح الفلاش تلقائيًا أثناء تلقي مكالمة WhatsApp واردة.

أسلوب حياة صحي

حافظ على لياقتك وصحتك مع Xhealth ، فسوف يسجل تلقائيًا الخطوات لتعرف تمارينك اليومية في أي وقت! يمكن أن يذكرك أيضًا بشرب الماء بانتظام حسب أهدافك اليومية لتجعلك بصحة جيدة.

المزيد من التعديلات الأخرى المخزنة في جهاز Note 8 الجديد ، مثل الماسح الضوئي الذكيSmart Scanner لمسح المستندات والأدوية وواي فاي والمزيد ، ومترجم Hi لترجمة أي نص على الفور إلى اللغات المستهدفة ، و ابتكار رائع مع Ear sensor receiver للرد على المكالمات بتقريب الهاتف من أذنك دون لمس الشاشة.