كشف الفنان آسر ياسين عن اصابته بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19 وذلك عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي

الجونة,اسر ياسين,مهرجان الجونة,الجونة السينمائي,آسر ياسين,كورونا,آسر ياسين كورونا,إصابة آسر ياسين بكورونا,كورونا الجونة,اسر ياسين كورونا,آسر ياسين الجونة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 21:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آسر ياسين: عملت اختبار "البصلة" وطلع عندي كورونا

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، “كوفيد 19”، وذلك عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي، والذي أعلن العديد من الفنانين إصابتهم بهذا الفيروس عقب انتهاء فعاليا المهرجان، وأكد أنه يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، وأنه يخضع لإجراءات العزل المنزلي، وقدم بعض النصائح لجمهوره، ومحبينه أن يتخذوا الأمر بهدوء.

آسر ياسين يكشف عن إصابته بكورونا

وصرح آسر ياسين في لقائه عبر الهاتف ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر قنوات mbc  مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، بأنه كان يعلم بأنه مصابًا بالكورونا منذ أول أيام مرضه، وأن الطبيب أكد له أنه بالفعل مصاب، ولا يحتاج لإجراء مسحة للتأكد، لأن الأعراض واضحة لديه، وطلب منه الالتزام بالعزل.

وأعلن آسر ياسين بأنه لم يخضع لإجراء مسحة نهائيًا، وأنه لا يعني له شبئًا إذا كانت كورونا أم لا، وأنه منذ اليوم الأول وهو يتعامل كمصاب كورونا، وإجرائه للمسحة الطبية من الممكن أن تسبب ذعرًا لمن حوله.

وتابع آسر ياسين أن الثلاثة أيام الماضية كانوا الأصعب بالنسبة له، وأن اليوم الإثنين هو بداية قلة الأعراض، وأشار إلى أن الجدل الذي يحدث لا يجد منه فائدة، ولكن الغرض منه هو تعطيل الكيان الفني، والأعمال الفنية على حد تعبيره.

وأكد آسر ياسين أنه أجرى اختبار “البصلة” لأنه يعلم أن من أعراض الكورونا فقدان حاستي الشم، والتذوق، وأن البصل له طعم قوي، مضيفًا إلى أنه لم يشعر بطعمه بالفعل.

آسر ياسين: سعيد بنمرة اتنين

وعن مسلسل "نمرة اتنين" والذي يتكون من حلقات منفصلة، ومتصلة ويعرض حاليًا عبر منصة "شاهد الإلكترونية" أعرب آسر ياسين عن سعادته الكبيرة لانضمامه لهذا العمل.

تفاصيل مسلسل بـ100 وش

وبسؤاله عن مصير الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وحقق فريق العمل نجاح كبير، أعلن أنه فريق العمل يواصل العمل على الجزء الثاني، ولكنه سيكون فيلم سينمائي، و"بـ100 وش" تدور أحداثه حول تجمع عدد من الأفراد لتشكيل عصابة هدفها النصب، والاحتيال.

آخر ظهور لآسر ياسين

وجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان كان في مهرجان الجونة السينمائي، وكان حينها بصحبة زوجته، وأبنائه، وهو عضو ضمن أعضاء لجنة التحكيم بالمهرجان.