أعرب الفنان راغب علامة عن سعادته وذلك بعد فوز جو بايدن في الانتخابات الأمريكية مشيرا.. المزيد

الانتخابات,أمريكا,الولايات المتحدة,راغب علامة,بايدن,جو بايدن,الانتخابات الامريكية,جوبايدن,راغب علامة وجو بايدن

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 23:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راغب علامة عن فوز جو بايدن: وش الخير

راغب علامة
راغب علامة

أعرب الفنان راغب علامة عن سعادته، وذلك بعد فوز جو بايدن في الانتخابات الأمريكية، مشيرًا إلى أنه يشعر أنه شحص يتمتع بحظ جيد، وأن هذا انعكس على العالم حيث أنه بعد يومين من فوزه في الانتخابات الرئاسية أعلنت بعض الدول تقدمهم بصورة كبيرة في اكتشاف لقاح فيروس كورونا المستجد، وأكد راغب أن العالم كله يعاني من ارتداء الكمامات والحجر المنزلي.



راغب علامة يوجه رسالة لجو بايدن

ونشر الفنان راغب علامة، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "الظاهر أن الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن سيكون وجهة خير على العالم، من أول يومين بعد انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، أعلنوا عن أول خبر سعيد وهو تقدم كبير باكتشاف لقاح كورونا.. يا رب يكون وجهة خير على العالم.. تعبنا من الكمامات ووجوه النحس والظلام والشر والأذى".

 

 

راغب علامة يهاجم الدولة اللبنانية

وكان الفنان راغب علامة، قد شن هجومًا كبيرًا على الدولة اللبنانية، وذلك بعد انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته العديد من المواطينين، وهاجم على ذلك الحكومة اللبنانية، واتهمها  بالتقصير في حق الشعب اللبناني، واتهمهم بالخيانة.

ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصير "تويتر" مغردًا: "نظام فاسد.. نظام مجنون.. نظام بلا أخلاق.. نظام منحرف.. نظام مولوء.. نظام ظالم.. نظام خائن.. نظام شحاد.. نظام للتهجير.. نظام للسرقة والنهب.. نظام وسخ.. نظلم ليس فيه أمل ولا مستقبل ولا عزة ولا كرامة لإنسان ولا تقدم ولا وطنية.. هذا هو النظام اللبناني.. هكذا أرادوه من يحكموه".

تفاصيل خلاف راغب علامة وحجازي متقال

وتسبب الفنان حجازي متقال، بالجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد أن ظهر في إحدى البرامج التليفزيونية، وأعلن خلاله أنه غاضبًا من الفنان راغب علامة كثيرًا، وذلك لأن الأخير كثيرًا ما يظهر في البرامج والحفلات، ويغني الأغنية الشهيرة لوالده الريس متقال، والتي هي بعنوان "بص على الحلاوة"، وأوضح أن سبب غضبه هو عدم توجيه راغب تقدير أو رسالة شكر لوالده، أو إنساب الأغنية له.