كشف الفنان أحمد أمين عن إحدى جلسات التصوير الخاصة به وظهر بإطلالة رفعت إسماعيل وهي الشخصية التي جسدها في م

أحمد أمين,عمرو سلامة,ما وراء الطبيعة,ماوراء الطبيعة

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 04:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد أمين عن زي ما وراء الطبيعة: جينات شكرى سرحان

أحمد أمين
أحمد أمين

كشف الفنان أحمد أمين عن إحدى جلسات التصوير الخاصة به، وظهر بإطلالة "رفعت إسماعيل"، وهي الشخصية التي جسدها في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، والي طرحه منذ أيام على المنصة الإلكترونية Netflix، وحقق به نجاح كبير، وشبهه نفسه في هذه الإطلالة بالفنان الراحل شكرى سرحان، مشيرًا إلى أنه يشبهه في الشكل فقط.

أحمد أمين: دي جينات

ونشر أحمد أمين عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "بقيت شكري سرحان بس أكيد عمري ما هبقى شبهه.. هعمل أيه؟.. دي جينات مليش يد فيها ما وراء الطبيعة".

 

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة

وكان قد طرح الفنان احمد أمين أحدث أعماله التليفزيوينة منذ أيام وحقق به نجاح كبير، ووهو بعنوان "ما وراء الطبيعة"، وهي قصة مقبتسة من سلسل روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق والتي تحمل الإسم ذاته، وتدور أحداث العمل حول الدكتور رفعت إسماعيل، وهو أحد أطباء الدم، والذي يعيش في عالم من القصص الخارقة للطبيع، والعمل تقع أحداثه في ستينيات القرن الماضي.

ومسلسل "ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين، وآية سماحة، ورزان جمال، ورشدي الشامي، وسماء إبراهيم، وريم عبد القادر، وعبد السميع عبد الله، وهشام قدري، وشيماء إبراهيم، وتامر جيكا، وهشام زكي، وأمجد الحجار، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إخراج عمرو سلامة.

تصريحات أحمد أمين

وكان قد كشف أحمد أمين عقب طرح "ما وراء الطبيعة" في إحدى لقاءاته الإذاعية عن أصعب المشاهد التي واجهته أثناء تصوير العمل هو المشهد الذي يتواجد به عد كبير من الجثث ملقاه على الأرض، والدماء، مؤكدًا أنه كان من أصعب المشاهد التي مرت عليه نفسيًا.

وتابع أحمد أمين إلى أن المهندس علي حسام مهندس الديكور قد حرص على استبدال بعض الأجزاء في الديكور بديكور مصنع بسبب مشاركة الأطفال لهم في بعض التمثيل، وهناك بعض المشاهد التي كانت إذا جسدت في ديكور طبيعي كانت من الممكن أن تتسبب خطورة عليه من منها القفز من سطح المنزل.