تعجب سمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي من طريقة تعامل النادي الأهلي مع ناديه خلال الفترة الماضية وعد

الأهلي,الدوري المصري,المصري البورسعيدي,مجزرة بورسعيد

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 03:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس المصري: الأهلي" بيلف ويدور" ولا أعرف مشكلته معنا

 تعجب سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، من طريقة تعامل النادي الأهلي مع ناديه خلال الفترة الماضية، وعدم وجود تعامل في الصفقات بين الجانبين خلال الفترة الماضية متسائلًا عن سر الأزمة بين ناديه وبين النادي الأهلي والتي تمنع اتمام الصفقات بين الجانبين وعدم وجود جدية من الأهلي في التعامل مع المصري.



وقال حلبية في تصريحات لبرنامج "ملعب الصقر" والذي يتم إذاعته عبر "راديو مصر" اليوم: "الأهلي لديه مشكله معنا خلال تلك الفترة، لا أعلم سببها حتى الآنن لا يرغب في الحصول على لاعبين من صفوف فريقنا، كما أنه لا يمنحنا أي لاعب، عندما يضعون عينهم على لاعب من صفوف المصري مفاوضاتهم لم تكن جدية مع إدارة ناديينا، وبيلف ويدور".

وواصل رئيس نادي المصري حديثه قائلًا: "أتمنى أن يكون هناك تعاونا مثمرا مع إدارة الأهلي خلال الفترة القادمة، ونتبادل اللاعبين الذي يرغب فيها كل نادي من صفوف الفريقان".

وعما إذا كان المصري طلب التعاقد مع لاعبين من الأهلي، قال حلبية: "علي ماهر، المدير الفني للفريق لم يطلب التعاقد مع لاعبين من الأهلي، غير صحيح التفاوض بشأن الأنجولي جيرالدو أو السنغالي أليو بادجي، قد يكون هناك مفاوضات بيننا في الفترة المقبلة حسب رؤية علي ماهر".

وعن الصفقات التي يحتاجها المصري، قال رئيس النادي البورسعيدي: "نحتاج حارس للمرمى ولاعبين اثنين في قلب الدفاع، نحن في مفاوضات لضم أحدهم من أحد الأندية، قد نعلن عن تلك الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحدث حلبية عن الملعب الذي سيخوض الفريق الساحلي مبارياته في الفترة المقبلة، معبرا عن امنياته أن تقام تلك مباريات فريق المصري في الموسم القادم في بورسعيد، مؤكدًا أن الفريق قادر على استضافة المباريات على تلك الملعب.

واستدرك رئيس المصري حديثه عن مباريات الفريق في الموسم القادم قائلًا: "إذا لم ننجح في استضافة المباريات ببورسعيد فأنا ارى أن اللعب في السويس او استاد الإسماعيلية سيكون جيدًا للاعبينن في حين يرغب على ماهر أن يكون استاد الفريق في الموسم المقبل هو استاد برج العرب بالإسكندرية، سنرى ونتفاوض على هذا".

واختتم حلبيه حديثه قائلًا: "الفريق سيعود لمكانه الطبيعي والمنافسة بشكل قوي في الدوري الموسم المقبل".