قدم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لأهالي ميت غمر بعد نجاحهم في إسقاط مرتضى منصور عضو

الأهلي,مرتضى منصور,محمد سراج الدين,انتخابات مجلس النواب

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إسقاط مرتضى.. عضو الأهلي لأهالي ميت غمر: شكرًا بلد الرجالة

قدم محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لأهالي ميت غمر، بعد نجاحهم في إسقاط مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن الدائرة، ورئيس نادي الزمالك، في الانتخابات البرلمانية 2020، وخروجه من المنافسة من الجولة الاولى للانتخابات بعد احتلاله المركز السادس في ترتيب المرشحين لنيل منصب نائب ميت غمر في مجلس النواب القادم.



وكانت اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية بمدينة ومركز ميت غمر، قد أعلنت خسارة مرتضى منصور، في الانتخابات البرلمانية التي أقيمت يومي 7 و8 نوفمبر الجاري، وذلك بعدما جاء سادسًا في الترتيب وذلك بعد نجاح الرباعي في دخول جولة الغعادة بعد شهر من الآن، وهم اللواء بدوي عبد اللطيف، محتلًا المركز الأول في  بعدد أصوات 32488 صوتًا، ثم في المركز الثاني بتحقيق 31578 صوتًا، وعبد الفتاح البحراوي، في المركز الثالث، بعدد أصوات 27468 صوتًا، ومحمود العزب في المركز الرابع 24791 صوتًا.

وقام سراج الدين بالتواجد في مجموعات تضم أهالي ميت غمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موجهًا لهم التحية والتهنئة على ما قدموا ونجاحهم في إخراج مرتضى منصور من المجلس، مقدمًا التحية لهم على دورهم في إقصاء مرتضى منصور.

 
 

 

وكان عضو مجلس إدارة الأهلي قد دخل جروبات ميت غمر قبل الانتخابات البرلمانية بيوم واحد داعيًا الأعضاء في تلك الجروبات بضرورة إسقاط مرتضى منصور، وعدم منحه أصواتهم لكي يتم محاسبته وتحسين صورة مصر بالا يكون شخص مثله ممثلًا عنه في البرلمان.

وقام سراج بنشر منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" طالب فيه بضرورة عدم انتخاب مرتضى  منصور، مؤكدًا أنه يطالب كل أهالي ميت غمر وكل الأهلاوية بالمدينة بضرورة اسقاط مرتضى منصور وعدم السماح بنجاحه.

 
 

وقال سراج عبر صفحته الشخصية: "أتمنى المرة دي وأتعشم خير من وعي أهالي ميت غمر الكرام وكل الأهلاوية هناك أخذ موقف قوي المرة دي لأن الموضوع زاد عن حده أوي ولم يعد مقبول ولتطهير البلد أولاً ومجلس النواب ثانيًا من شخصيات لا تستحق هذه المكانة وتسئ لصورة مصر بشكل دائم قبل أن تسئ لغيرها أو لنفسها وتستبيح لنفسها كل الأخطاء تحت غطاء الحصانة".

وأضاف: "أتمنى الإستماع للنصيحة مش مني لا دي من شخص منكم ويمثلكم وليس لديه غرض ولا بيدعم مرشح بعينه ضد مرشح مجرد بيقول رأي حر عن واقع لمسه وعاشه اكيد في السنوات الاخيرة"