كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد في تصريحات صحفية وذلك عقب عودتها.. المزيد

الجونة,الجونة السينمائي,كورونا,سلمى ابو ضيف,سلمى أبو ضيف,سلمى أبو ضيف كورونا,سلمى أبو ضيف الجونة السينمائي

الإثنين 18 يناير 2021 - 12:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عودتها من الجونة..

إصابة سلمى أبو ضيف بفيروس كورونا

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد في تصريحات صحفية، وذلك عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، والذي انتهت فعالياته الأسبوع الماضي، وأسفر عن إصابة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.



وحرصت سلمى أبو ضيف، على إبلاغ المخالطين لها بضرورة توخي الحذر وإجراء المسحة.

إصابة سلمى أبو ضيف بكورونا

وأكدت سلمى أبو ضيف، في تصريحات صحفية، أنها تلتزم بإجراءات العزل المنزلي، وأنها أجرت المسحة التي جاءت سلبية، وأخبرت المخالطين لها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف، لم تكن الأولى التي تصاب من بين الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي، ولكن أعلن العديد من نجوم الفن عن إصابتهم عقب العودة من مهرجان الجونة ومن بينهم كانت بسمة، وسارة عبد الرحمن، وزينب غريب، وريم العدل، وغيرهم، وتسبب ذلك في حالة من الجدل كثيرًا بالأيام الماضية.

أحدث ظهور لسلمى أبو ضيف

وكانت سلمى أبو ضيف قد كشفت مؤخرًا عن أحدث جلسة تصوير لها بصحبة صديقتها الفنانة تارا عماد، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من جلسة التصوير، وعلقت عليها قائلة: "وفيما تتزايد الضغوط ليبدو الإنسان ناجحًا خصوصًا في عصر وسائل التواصل الاجتماعي.. يظهر الجزء الجميل من حياة الإنسان فحسب.. فلا أحد يظهر الألم والبكاء".

وتابعت سلمى أبو ضيف: "لذلك أنصح الفتيات بعدم تمني عيش حياة شخص آخر يتابعونه ولسن على دراية بما يمر به.. فعندما يتبنى أحد حياة شخص آخر لا يجب أن يعيش الجزء الجيد فحسب إنما الصعب أيضًا.. وهن لا تعلمن أنهن سيتحملن هذا الجزء الجيد فحسب".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف من خلال مشاركتها في مسلسل إلا أنا، والذي يتكون من 6 موضوعات وكل موضوع يتم تناوله في عدد من الحلقات، وتدور أحداثه حول مناقشة قضايا المرأة، وما تواجهه من قيود يفرضها عليها المجتمع.

ومسلسل إلا أنا من بطولة وفاء عامر، وأروى جودة، وكنده علوش، وجميلة عوض، وأروى جودة، وحنان مطاوع، وشيرين عادل، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وريهام عبد الغفور، وطارق عبد العزيز، وكارولين خليل.