أشاد الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالأرقام القياسية

محمد صلاح,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج

السبت 16 يناير 2021 - 17:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

البريميرليج يحتفي بمحمد صلاح: يتفوق على جميع منافسيه

أشاد الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالأرقام القياسية التي يحققها محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، في المسابقة منذ انضمامه لصفوف الريدز قادمًا من نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 لدعم صفوف الفريق الإنجليزي، وتحقيقه لب هداف المسابقة مرتين متتاليتين، والمنافسة على لقب هذا العام.



وأكد حساب البريميرليج على تويتر، أن الفرعون المصري نجح في تسجيل 80 هدفًا في خلال مشاركته مع فريقه ليفربول في 115 مباراة منذ قدومه لصفوف الفريق الإنجليزي في عام 2017.

وكتب البريميرليج: "محمد صلاح نجح في  تسجيل 80 هدفًا في 115 مباراة بالدوري الإنجليزي، وذلك منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول في عام 2017، هذا يجعله يتفوق بتسعة أهداف على الأل عن أي لاعب آخر في الدوري خلال تلك الفترة التي قضاها صلاح".

 

 

ويستعد محمد صلاح لقيادة فريقه نحو مواجهة قوية أمام فريق مانشستر سيتي في إطار الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يحل الريدز ضيفا على الفريق السماوي في السادسة والنصف من مساء اليوم، على ملعب الاتحاد.

وينافس محمد صلاح، على لقب هداف البريميرليج هذا الموسم بعد نجاحه في تسجيل 7 أهداف في المسابقة حتى الآن، خلف أصحاب الصدارة كل من الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام، والإنجليزي كوليفرت ليوين، مهاجم إيفرتون، واللذان سجلا 8 أهداف وبالتساوي مع الإنجليزي جيمي فاردي، مهاحم ليستر ستي الإنجليزي، ومواطنه هاري كين، مهاجم توتنهام، واللذان سجلا 8 أهداف.

ونجح صلاح منذ قدومه لصفوف ليفربول من فريقه روما الإيطالي في تسجيل 80 هدفًا، حيث سجل في أول مواسمه 2017/2018، رقمًا قياسيًا لم يتحقق من الأهداف وهو 32 هدفًا حصد بها لقب هداف البريميرليج، ثم 22 هدفًا في الموسم التالي، حقق به اللقب أيضًا بالتقاسم مع زميله بصفوف ليفربول اللاعب السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوبامينج، مهاجم نادي أرسنال.

وسجل نجم الريدز في الموسم السابق 19 هدفًا ليأتي خلف جيمي فاردي هداف المسابقة برصيد 23 هدفًا ثم بيير إيميريك أوبامينج وداني إنجز اللذان سجلا 22 هدفًا ورحيم سترلينج الذي سجل 20 هدفًا، في حين سجل 7 أهداف هذا الموسم.