أعلنت مساء اليوم السبت غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة عن غلق اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس النو

المنوفية,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,انتخابات مجلس النواب

السبت 28 نوفمبر 2020 - 09:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غلق صناديق الاقتراع بالمنوفية.. ومناشدة المواطنين للإدلاء بأصواتهم

أعلنت مساء اليوم السبت غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة عن غلق اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس النواب 2020 بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة في تمام الساعة التاسعة مساءا، وتأمين صناديق الاقتراع استعدادا لاستكمال التصويت غدا في اليوم الثاني من الانتخابات ، مؤكدة علي انتهاء أول أيام العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب بدون أية شكاوى.



كما أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية علي أن العملية الانتخابية لمجلس النواب جرت اليوم في المواعيد المقررة لها اعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً حيث شهدت اللجان إقبالاً ملحوظاً وتزايد للمواطنين وخاصة في الفترة المسائية وانتظام سير العملية الانتخابية أثناء فترة التصويت علي أن تستأنف اللجان عملها غداً في ذات المواعيد.

هذا وقد ناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين بالنزول للجان للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري ، مؤكداً علي أن محافظة المنوفية سَباقة دائماً بكافة الاستحقاقات، مؤكدا علي الحياد التام بين كافة المرشحين للخروج بالعملية الانتخابية بشكل مشرف.

إقبال كبير من الناخبين على اللجان الانتخابية بالمنوفية

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم إقبالا كبيرا من المواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020

وارتفعت نسبة الإقبال في القرى واصطف الرجال والنساء أمام اللجان قبل فتح صناديق الاقتراع في انتظار التصويت في هذا الاستحقاق الدستوري 

ويتم استقبال اللجان الانتخابية ( 2مليون و698 ألف 758) ناخب على مستوى المحافظة يدلون بأصواتهم في (926) لجنة فرعية بإجمالي (512) مقر انتخابي.

ومن جانبه أوضح محافظ المنوفية أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين، لافتا إلى أن الجهاز التنفيذي يقف على الحياد التام من المرشحين وأن إرادة الناخب هي التى ستفرز من يمثلهم فى الانتخابات. 

محافظ المنوفية يتابع انتظام سير العملية الانتخابية لمجلس النواب 

 

وتابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية من داخل غرفة العمليات المركزية بمقر ديوان عام محافظة المنوفية بمدينة شبين الكوم، انتظام سير العملية الانتخابية لمجلس النواب 2020 بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة والتى انطلقت اليوم وتستمر لمدة يومين.