لاول مرة في تاريخ الانتخابات المصرية تخلو الاغاني الوطنية من اصوات مطربيها في اللجان الانتخابية وتتزين هذه

انتخابات,ملطشة القلوب,كورونا,اللجان الانتخابية,بالبنط العريض,انتخابات النواب,الشاب عزمي,الانتخابات البرلمانية

السبت 28 نوفمبر 2020 - 09:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ألحان النجم عزمي تزين اللجان الانتخابية وتطرب الناخبين

عزمي
عزمي

 لأول مرة في تاريخ الانتخابات المصرية تخلو الأغاني الوطنية من أصوات مطربيها في اللجان الانتخابية وتتزين هذه المرة بألحان جديدة رائعة وموسيقى مبدعة أثارت إعجاب الناخبين وأيضًا بعض الأغاني الوطنية ولكن بدون أصوات أصحابها، وعند السؤال عن من هو وراء تلك الألحان ليتبين أنها موسيقي النجم والملحن العازف الشاب عزمي الذي قدم هذه الالحان اهداءً منه لوطنه الغالي.

الشاب عزمي هو أحد الملحنين المعروفين الذي قدم العديد من المعزوفات الرائعة إضافة إلي تقديمه العديد من الحفلات الرائعة التي لاقت إعجاب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتميز بعزفه على الكمان حيث قدم خلال حفلاته العديد من الاغاني المعروفة مثل ملطشة القلوب، بالبنط العريض، كفاياك أعذار.

تفاصيل الانتخابات البرلمانية

وجدير بالذكر أن الانتخابات البرلمانية المصرية انطلقت اليوم السبت بجميع أنحاء الجمهورية، والمقرر استمراريتها لمدة تقرب من يومين، وأكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أثناء إدلائه بصوته صباح اليوم على خضوع كافة أجهزة الوزارة من أجل توفير الأمن اللازم، وأنهم في حالة استعداد قصوى من أجل تأمين المواطنين، وتفير الأجواء المناسبة لتسهيل العملية الانتخابية، وتهيئتها بشكل يليق بالدولة المصرية.

وعلى جانب آخر أكد خالد عبد العال محافظ القاهرة على أن شاشات  غرفة العمليات، والمقامة من قبل المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية، رصدت سير الأجواء بشكل طبيعي، وعدم تلقيها أي بلاغات بشأن تعطل العملية الانتخابية.

وزارة الصحة تأمن الانتخابات

وفي سياق آخر، أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن خطة التأمين الطبي لانتخابات مجلس النواب 2020، في مرحلتها الثانية، والمقرر عقدها يومي 7 و8 من شهر نوفمبر الجاري، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، في إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظًا على صحة المواطنين، تزامنًا مع إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم الدفع بـ1413 سيارة إسعاف مجهزة، بالإضافة إلى الدفع بـ4 لنشات إسعاف نهري بمحافظات المرحلة الثانية، وسيتم وضع السيارات العاملة في حالة استنفار خارجي وانتشار حر، حيث يتم توزيعها على المقار الانتخابية، ومحافظات الجمهورية.