حالة من الجدل تسبب بها الفنان آسر ياسين و ذلك بعد تداول عدد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اص

الجونة,اسر ياسين,آسر ياسين,كورونا,آسر ياسين كورونا,آسر ياسين والكورونا,إصابة آسر ياسين بكورونا,حقيقة إصابة آسر ياسين بكورونا

السبت 5 ديسمبر 2020 - 23:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة إصابة آسر ياسين بفيروس كورونا

آسر ياسين
آسر ياسين

حالة من الجدل تسبب بها الفنان آسر ياسين، وذلك بعد تداول عدد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اصابته بفيروس كورونا المستجد، أو كوفيد 19، الأمر الذي حرص على نفيه في بعض التصريحات الصحفية، مشيرًا إلى أنه يعاني من نزلة برد، ولكنه قام بإجراء المسحة الطبية لمجرد الاطمئنان، وأن نتيجتها لم تظهر بعد.

آسر ياسين والكورونا

وكان تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة الفنان آسر ياسين بفيروس كورونا، وذلك بعد إعلان عدد من الفنانين العائدين من مهرجان الجونة السينمائي بالأيام الماضية عن اصابتهم بهذا الفيروس.

وجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين كان ضمن أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان الجونة السينمائي، وحضر المهرجان بصحبة أسرته، وظهر مؤخرًا عقب انتهاء المهرجان في حفل زفاف الفنانة درة، والمهندس هاني سعد.

آسر ياسين يشيد بما وراء الطبيعة

وكان قد أعرب الفنان آسر ياسين عن إعجابه الشديد بمسلسل "ما وراء الطبيعة"، وال>ي تم عرضه عبر منصة نتفيلكس الإلكترونية منذ يومين، نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "لسه متفرج على أول حلقة من ما وراء الطبيعة وانبسطت جدًا اني شفت رفعت اسماعيل لحم ودم".

تفاصيل مسلسل "بـ100 وش"

وأكد الفنان آسر ياسين في لقائه بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي على تحويل مسلسل "بـ100 وش" لعمل سينمائي، واحتمالية استكمال أجزاء أخرى به في المستقبل، مضيفًا إلى أن فريق العمل لم يبدأ التصوير، مشيرًا إلى أن تحول العمل من تليفزيوني إلى سينمائي سيعطي مساحة للإبداع.

وجير بالكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين كان من خلال مشاركته بمسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني  السابق 2020 حقق نجاح كبير في هذا الموسم، وتدور أحداثه حول تشكيل عصابي يتزعمه "عمر"، وهو آسر"، و"سكر"، وهي نيللي كريم، ويقوم بأعمال نصب، واحتيال على العديد من المواطنين.

ومسلسل "بـ100 وش" من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، ومصطفى درويش، وشريف دسوقي، ومحمد عبد العظيم، ودنيا ماهر، وزينب غريب، وإسلام إبراهيم، وحسن أبو الرووس، من إخراج كاملة أبو ذكري.