احتل مسلسل ما وراء الطبيعة المذاع على منصة netflix منذ عدة أيام التريند منذ بداية عرضه على المنصة وحتى اليو

ما وراء الطبيعة,ما وراء الطبيعةnetflix,سماء إبراهيم,آية سماحة,رزان جمال,netflix مسلسل ما وراء الطبيعة

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحدهما مهندسة.. تعرف على سيدات مسلسل ما وراء الطبيعة

سيدات ما وراء الطبيعة
سيدات ما وراء الطبيعة

احتل مسلسل "ما وراء الطبيعة" المذاع على منصة netflix، منذ عدة أيام التريند منذ بداية عرضه على المنصة وحتى اليوم، وذلك بسبب إقبال المشاهدين على متابعة المسلسل، والإشادة به تارة وانتقاده تارة آخرى.



وظهر عدد من الكثير من الوجوه الجديدة في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، ومنهن فتيات، ونرصد من خلال هذا التقرير، أبرز الاوجه النسائية الجديدة في مسلسل "ما وراء الطبيعة".

-    رئيفة "ما وراء الطبيعة"

 

كانت من أكثر الأدوار المميزة التي لفتت انتباه الجمهور لها هي الفنانة سماء إبراهيم، هي ليست من الوجوه الفنية الجديدة، ولكنها تعد اكتشاف بشكل جديد، من خلال مسلسل "ما وراء الطبيعة"، فهي قدمت دور الشقيقة "رئيفة" التي تسعى إلى تزويج شقيقها الدكتور رفعت إسماعيل، وهي شخصية صدامية تسعى للسيطرة على من حولها، وقد أدت دورها بامتياز شديد.

سماء إبراهيم هي مصصمة ديكور بدار الأوبرا المصرية، وهي أيضًا مخرجة وكاتبة وممثلة مسرحية ، وهي خريجة كلية الفنون الجميلة ثم قامت بدراسة النقد الفني بأكاديمية الفنون لتتخرج بإمتياز أول الدفعة.

 

 

ماجي بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة

 

أدت الفنانة اللبنانية رزان جمال دور بطلة المسلسل التي يقع بحبها الدكتور رفعت إسماعيل، "حتى تحترق النجوم"، كما عبر عنها، وهي ممثلة وعارضة أزياء، وقامت بالتمثيل في أكثر من عمل أجنبي منهم"carlos" و"flying blind".

كانت أول الأعمال المصرية التي شاركت بها هي مسلسل "امبراطورية مين" مع الفنانة هند صبري ومحمد شاهين عام 2014، ثم شاركت في مسلسل "سرايا عابدين" عام 2015، بالإشتراك مع يسرا و قصي خولي .

 

 

هويدا.. الحب لا يكتمل في "ما وراء الطبيعة"

 

الفنانة الشابة آية سماحة هي أحد الأوجه الشابة التي ظهرت مؤخرًا على الساحة الفنية والتي استطاعت ان تُثبت ذاتها بشكل جيد، وهي من جسدت دور "هويدا"، خطيبة الدكتور رفعت إسماعيل في مسلسل "ما وراء الطبيعة".

جاءت بداية آية سماحة مع مسلسل "جراند أوتيل" عام 2016 بالاشتراك كع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل، ثم شاركت بعدها في عدد من الأعمال منها، هذا المساء والحرباية و مليكة و قمر هادي والزوجة الـ18.

 

 

 

وتسير آية سماحه في طريقها الفني بخطوات ثابتة تحاول من خلاله إثبات موهبتها الفنية باختيارتها وأدائها.