حالة من الجدل والذعر أصابت نجوم الوسط الفني في الأيام السابقة و ذلك بعد أن أعلن عدد من الفنانين عن إيجابية إ

لقاء الخميسي,مهرجان الجونة,محمد ثروت,كورونا,كورونا المستجد,نجوم الفن,لقاء الخميسي كورونا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهم لقاء الخميسي

بعد عودتهم من الجونة.. فنانين نجوا من الكورونا

حالة من الجدل، والذعر أصابت نجوم الوسط الفني في الأيام السابقة، وذلك بعد أن أعلن عدد من الفنانين عن إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ذلك عقب عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي، بالرغم من حرص اللجنة المنظمة للمهرجان على الإلتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة، والذي كان يحضره عدد كبير من النجوم، وأدى ذلك إلى خوف عدد كبير من حاضرين المهرجان وحرص عدد منهم على إجراء التحاليل للتأكد من عدم إصابتهم، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

لقاء الخميسي: الحمد لله سلبية

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن خضوعها لإجراء تحليل فيروس كورونا، وذلك عقب انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، وعودة عدد من الفنانين من الجونة مصابين بفيروس كوفيد 19 أو كورنا المستجد، الأمرالذي تسبب في ذعر كبير، وخوف من قبل نجوم الوسط الفني، وأكدت لقاء سلبية نتيجة المسحة.

ونشرت لقاء الخميسي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله نتيجة تحليلي لفيروس كورونا سلبية وربنا يحفظ الجميع".

 

 

محمد ثروت: تحاليل الكورونا سلبية

وأعلن الفنان محمد ثروت منذ قليل عن خضوعه لإجراء تحليل الكورونا المستجد، والذي جاءت نتيجته سلبية، نشر ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلًا: "قمت أنا وزوجتي بعمل التحاليل اللازمة وجاءت النتيجة سلبية الحمدلله.. أرجو منكم الإلتزام بإرتداء الكمامة والتعليمات الطبية حفظنا وحفظكم الله".

 

 

أيتن عامر: احنا كويسين

وحرصت الفنانة أيتن عامر على طمأنة جمهورها على صحتها، وصحة عائلتها عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، ونشرت بر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "يا جماعة إحنا زي الفل الحمدلله وعملنا التست وطلع سلبي وشكرًا على السؤال.. أرجوكم تعالوا على نفسكوا شوية وبطلوا فتي معلش هنتعبكوا معانا".

 

 

يسرا تنفي إصابتها بكورونا

أما الفنانة يسرا فأعلنت عن إجرائها لتحليلين للتأكد من عدم إصابتها بفيروس الكورونا المستجد، وجاءت نتيجتهما سلبية، ونشرت يسرا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا إني عملت 2 اختبار PCR والحمد لله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية.. بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظ الجميع".