عبر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري عن سعادته بتاهل فريقا الأهلي والزمالك للمباراة النه

الأهلي,محمد صلاح,الزمالك,دوري أبطال أفريقيا

السبت 16 يناير 2021 - 02:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صلاح يوجه رسالة للاعبي المنتخب من الأهلي والزمالك

عبر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، عن سعادته بتأهل فريقا الأهلي والزمالك للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ البطولة والتي تجمع فريقان من نفس الدولة، وذلك بعد فوزهما على الوداد والرجاء المغربيين على الترتيب في اللقاءات التي جمعتهما في اللقاء نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.



وأكد صلاح في تصريحات لقناة “bein sports hd” في جزء من حوار تم إجرائه معه، إنه سعيد بتأهل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للمباراة النهائية من بطولة دوري الأبطال، مشيرًا إلى أن هذا النهائي هو الذي تمناه حدوثه وأن يتأهل الفريقان نحو المباراة النهائية لأول مرة في التاريخ.

وأضاف نجم فريق ليفربول الإنجليزي إن ما حدث من تأهل مباراة الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمر جيد ويدعو للفخر، مشيرًا إلى أنه تابع وشاهد مباراتي الأهلي امام الوداد المغربي، بالإضافة لمباراتي الزمالك أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي البطولة والذي عبر من خلاله الأهلي والزمالك للمباارة النهائية من البطولة.

وطالب صلاح لاعبي الأهلي والزمالك المنضمين لصفوف المنتخب المصري في معسكره المقبل أنه يتمنى ألا تكون هناك حساسية بين اللاعبين خلال معسكر الفراعنة القادم، مشيرًا إلى أنه سعيد بهم وأن الأفضل سيفوز في تلك المباراة المصيرية للكرة المصرية، مطالبًا إياهم بالهدوء خلال المعسكر المقبل ونسيان المباراة النهائية.

وأوضح نجم الريدز أن تأهل الفريقين للنهائي يعتبر أمرا جيدًا للمنتخب المصري ولصورة البلد بشكل عام، هذا بعد أن لعب فريق بيراميدز نهائي الكونفدرالية الأفريقية مما يزيد قوة المنتخب، مختتمًا حديثه قائلًا إن الفرق المصرية وطريقة أدائها في البطولات الأفريقية المختلفة هو أمر جيد للمنتخب المصري بنسبة 100%.

وكان الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي، وذلك بعد فوزه بالمغرب بهدفين دون رد، وبالقاهرة بثلاثة أهداف لهدف، في حين تأهل الزمالك لنصف النهائي بعد الفوز بأربعة أهداف لهدف، بالفوز بالقاهرة بهدف بالمغرب وبثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة ليضربا موعدًا في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب.