ليس فقط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذييثير كثيرا من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيمن خلال تغريداته

أمريكا,دونالد ترامب,الانتخابات الأمريكية,جو بايدن,انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020,بولا وايت

السبت 16 يناير 2021 - 04:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مستشارة ترامب: الملائكة قادمة الآن من إفريقيا وأمريكا اللاتينية لنصرته

ليس فقط الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي يثير كثيراً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تغريداته المشكِّكة في الانتخابات الرئاسية، بل أيضاً من خلال "مستشارته الروحية"، بولا وايت، التي ظهرت في شريط فيديو تم تداوله بشكل واسع، وهي تدعو له.



تظهر بولا وايت في هذا الشريط الذي تم تداوله اليوم الخميس، وهي تردد عبارات تدعو فيه لترامب بتحقيق "النصر" في هذه الانتخابات، و"الضرب" بقوة على أعدائه.

كما يظهر في هذا الشريط، فإن "المستشارة الروحية" لترامب تصيح مردِّدة: "اضرب اضرب اضرب بقوة حتى النصر"،وتضيف: "ولكل عدوٍّ يصطفُّ ضدك، لا بأس، سنضرب الأرض لأنّك ستمنحنا النصر يا الله".

 

 

ووفقا لـ وايت، فإنها "ترى أن ترامب قد حقق فعلاً النصر في هذه المعركة الانتخابية"، قائلة: "أسمع صوت غزارة المطر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت صياحٍ وغناء، أسمع صوت النصر"، قبل أن تضيف أيضاً: "الرب يقول إن الأمر قد حُسِم، الرب يقول إن الأمر قد حُسِم، الرب يقول إن الأمر قد حُسِم".

على الرغم من أن التقدم الآن في صالح جو بايدن بفارق مهم عن ترامب، فإن بطلة الفيديو كررت عبارات واثقة على غرار: "لأنني أسمع صوت النصر، النصر، النصر، النصر في ربوع الجنة"، و"لأن الملائكة يُطلَق سراحها الآن، الملائكة يجري إرسالها الآن".

أما عن هذه الملائكة، فإن المستشارة الروحية ترى أنها "قادمة الآن من إفريقيا ومن أمريكا اللاتينية، من أجل نصرة ترامب".

واختتمت كلامها بترديد عبارة "أسمع صوت النصر" 11 مرة.

وعلى الرغم مما "تراه" مستشارته الروحية، فإن ترامب متخلف للغاية في النتائج الأولية التي تم الوصول إليها لحد الآن، إذ لم يحصل إلا على 214 صوتاً، مقابل 264 صوتاً لمنافسه الديمقراطي، جو بايدن.