وقع المخرج عمرو سلامه في خطأ هندسي في أولى حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة المعروض على منصة نتفيلكس الألكترونية

عمرو سلامه,نتفيلكس,ما وراء الطبيعة,رفعت اسماعيل,مسلسل ما وراء الطبيعة,ميرفي,egybest

الأحد 17 يناير 2021 - 15:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| عمرو سلامة يقع في خطأ هندسي بـ" ما وراء الطبيعة"

رفت اسماعيل ما وراء الطبيعة
رفت اسماعيل ما وراء الطبيعة

وقع المخرج عمرو سلامة في خطأ هندسي في أولى حلقات مسلسل "ما وراء الطبيعة"، المعروض على منصة نتفيلكس الإلكترونية، والذي جعله يتخطى زمن عرض المسلسل.



وتدور أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" عام 1969، وظهر في أحد مشاهد المسلسل الدكتور رفعت إسماعيل في أحد شوارع القاهرة أمام البطلة "ماجي"، وخلفه مواسير صرف PVC وهذا النوع من المواسير لم يكن متواجدًا في تلك الحقبة الزمنية، حيث كان يستخدم في هذه الحقبة الزمنية مواسير من نوعية الزهر وهذه كانت أقطارها أكبر ولونها إما أخضر أو بني.

عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" على منصة نتفيلكس

يعد مسلسل ما وراء الطبيعة، أول إنتاج من شركة نتفليكس لمسلسل مصري، وتم تصوير المسلسل بالكامل داخل مصر، إثباتًا من الشركة على رغبتها في أن يكون المسلسل مصري خالص.

و يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

أبطال مسلسل "ما وراء الطبيعة"

 

مسلسل ما وراء الطبيعة بطولة أحمد أمين، ورزان جمّال، وآية سماحة، وهو من تأليف حمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد، وأشرف على الكتابة وأخرجه عمرو سلامة، وهو من إنتاج محمد حفظي وعمرو سلامة.

 

تعليمات أحمد أمين لمشاهدة مسلسل "ما وراء الطبيعة"

 

ظهر بطل مسلسل "ما وراء الطبيعة"، أحمد أمين، في فيديو ساخر،  نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، قال فيه:" رحلة دكتور رفعت إسماعيل هتبدأ النهاردة، ياريت لو اتفرجتوا على مسلسل ما وراء الطبيعة نصيحتي، تبقوا ما بين حبايبكوا، في ضوء الشمس والشبابيك مفتوحة، لأن الخيال ساعات بيبقى مخيف أكتر من الواقع".

 

 

وقد سبقه مخرج العمل عمرو سلامة،أمس، وكشف عن  منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أيضًا يحمل شروط لمشاهدة المسلسل،   قال فيه:" "مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاح على نتفليكس بعد ساعات، الخميس ٥ نوفمبر العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة الحبيبة، تمنياتنا جميعا كصناع للعمل لتجربة المشاهدة، “المسلسل يتشاف بشكل شرعي وبالجودة الأفضل وعلى إنترنت سريع يعني من استطاع إليه سبيلا.