علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على أصدقاءها وزملاءها من الفنانين الذي لم يقوموا بتقديمواجب العزاء لها بعد وفا

رانيا محمود ياسين,محمود ياسين

السبت 16 يناير 2021 - 04:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رانيا محمود ياسين توجه رسالة عتاب لمن امتنع عن عزاء والدها

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة  لأصدقائها وزملائها من الفنانين الذين لم يقوموا بتقديم واجب العزاء لها، في وفاة والدها الراحل محمود ياسين، منذ عدة أسابيع.



ونشرت رانيا محمود ياسين صورة تجمعها بوالدها على حسابها الرسم بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت عليها معلقة:" في ناس قريبة سواء على مستوى الزمالة أو أصحابي ماعزونيش وأنا قصدي معزونيش يعني ما كلمونيش أو بعتوا رسالة فقط لكن الحقيقه أنا مش زعلانة منهم لأني مابقتش بزعل خالص".

وأضافت:" "لكن مستغربه موقفهم حاسه زي ما يكونوا هنجوا أو أتأخروا علي واجب العزاء فتنحوا وقالوا هنكلمها إزاي متأخر كده عموما تمام متشكرين" لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم".

 

 

 

وفاة محمود ياسين

وقد توفي الفنان محمود ياسين الشهر الماضي، بعد صراع مع المرض، وقد أقيمت جنازة محمود ياسين، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني كان على رأسهم سهير رمزي ومحمود حميدة وأحمد السقا  وإلهام شاهين، ونهال عنبر، ووفاء عامر، وسوزان نجم الدين، ودنيا عبد العزيز، والمنتج محسن علم الدين، ورجاء حسين، ودنيا عبد العزيز، ولقاء سويدان، وبوسي شلبي، نادية الجندي.

وكان على رأس الحضور أيضًا نقيب الممثلين أشرف زكي و ونادية مصطفى وحسن الرداد، وفردوس عبدالحميد وزوجها محمد فاضل ومنذر رياحنة ومحمد محمود عبدالعزير، وفاروق فلوكس وأحمد شاكر عبد اللطيف وسليمان عيد وإيهاب فهمي والموسيقار هانى مهنا والمخرج محمد سلامة وتامر كرم وحنان شوقي . أعمال الفنان محمود ياسين في السينما

وقدم الفنان الراحل محمود ياسين في السينما، أدوارًا صغيرة في نهاية حقبة الستينات إلى أن جاءت فرصته الكبيرة في فيلم "نحن لا نزرع الشوك" مع شادية عام 1970، وتوالت الأفلام بعد ذلك فكان من بينها "الخيط الرفيع" أمام فاتن حمامة و"أنف وثلاث عيون" أمام ماجدة الصباحي و"قاع المدينة" أمام نادية لطفي و"مولد يا دنيا" أمام المطربة عفاف راضي و"اذكريني" أمام نجلاء فتحي و"الباطنية" أمام نادية الجندي و"الجلسة سرية" أمام يسرا و"الحرافيش" أمام صفية العمري.